Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

“طلبات” تطلق حملة العودة إلى المدارس بخصومات تصل إلى 70%

أعلنت منصة “طلبات” المتخصصة في مجال الخدمات والتسوق الإلكتروني عن انطلاق حملتها السنوية “العودة إلى المدارس”، لتسهيل عملية التسوق للأسر المصرية وتحضير أبنائهم للعام الدراسي الجديد. الحملة تستهدف توفير كافة مستلزمات المدارس بأسعار تنافسية، مع خصومات هائلة تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات الضرورية للطلاب على طلبات مارت والمكتبات والمتاجر المتواجدة على طلبات.

تهدف الحملة إلى تلبية احتياجات الأسر من المواد الغذائية وغير الغذائية بشكل مريح وسهل، مما يجعل تجربة التسوق عبر “طلبات” الحل الأمثل للأسر التي تبحث عن التنوع، الجودة، والراحة. وضمن هذه الحملة، توفر “طلبات” خصومات تصل إلى 50% على جميع المنتجات الغذائية واللوازم المدرسية، مع عروض يومية مميزة تصل إلى 70% على منتجات مختارة.

وقال محمد سكينة، مدير عام “طلبات مارت مصر”، تعليقًا على هذه الحملة: “نحن في طلبات نسعى دائمًا إلى تلبية احتياجات عملائنا بأفضل صورة ممكنة، وخاصة في فترات الاستعدادات للمواسم الدراسية. من خلال حملة ‘العودة إلى المدارس’، نهدف إلى تخفيف العبء على الأسر المصرية بتقديم خصومات مميزة على المنتجات الأساسية التي يحتاجها كل طالب، إلى جانب تقديم تجربة تسوق مريحة ومتكاملة.”

وتتيح الحملة للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الأدوات المكتبية، الكتب، بالإضافة إلى المواد الغذائية الطازجة التي تضمن تجهيز الوجبات الصحية للأبناء خلال العام الدراسي. وتعمل “طلبات” من خلال هذه العروض على تسهيل عملية التسوق للأسر المشغولة والتي تبحث عن حلول سهلة وموفرة للوقت والمال.

انطلقت العروض الخاصة بحملة “العودة إلى المدارس” والتي تستمر حتى اخر شهر سبتمبر، مما يمنح العملاء فرصة للاستفادة من الخصومات الكبرى. كما ستتضمن الحملة عروض يومية على فئات مختارة من المنتجات، مما يتيح للأسر خيارات أوسع للحصول على أفضل العروض.

Exit mobile version