أخبار

 عروض مذهلة من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) في عيد الفطر

توّج متعة احتفالك بعيد الفطر السعيد باغتنام أفضل العروض الخاصة عبر الإنترنت المقدمة لك من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) والتي تصلك مباشرة على هاتفك الذكي. سيحظى المستخدمون الآن بخصومات رائعة على رسوم الاشتراك وعروض الشراء المتوفرة على HUAWEI Video و HUAWEI Music ومتجرHUAWEI AppGallery و HUAWEI Mobile Cloud. وسواء رغبت بالاشتراك في محتوى الموسيقى والفيديو المتنوع أو شراء إحدى الألعاب الأكثر رواجاً وإقبالاً، ستجد في عروض خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) الخاصة بعيد الفطر الاختيار الأمثل بالنسبة لك للبقاء على اتصال وعلى اطلاع بكل جديد والاستمتاع بأحلى أوقات الترفيه.
HUAWEI Music
استمع إلى أروع الأغاني والمدونات الصوتية “بودكاست” المفضلة لديك على HUAWEI Music ، التطبيق الرائد في مجال بث الموسيقى – الخالي من الإعلانات التجارية – الذي يزخر بملايين الألحان والمقطوعات الموسيقية المنتقاة من جميع أنحاء العالم. احصل على خصم 90% على باقات الاشتراك الشهري خلال فترة العيد، واكتشف متعة الاستماع إلى قوائم الأغاني والإيقاعات الخالدة الأكثر تشغيلاً بتكلفة رمزية للغاية.
HUAWEI Video
هل ما زلت ترغب بمتابعة ما فاتك من حلقات مسلسلاتك الرمضانية المفضلة والتي لم تتمكّن من متابعتها؟ لا مشكلة! بفضل ميزة إعادة مشاهدة المحتوى التلفزيوني Replay TV المتوفرة علىHUAWEI Video ، سيكون بمقدورك مشاهدة البرامج التي تم بثها مسبقاً لفترة تصل لغاية 14 يوماً. وبإمكان محبي الأفلام والبرامج التلفزيونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم، الاشتراك بأسعار أقل مع خصومات تصل لغاية 30٪ على باقات الاشتراك الشهرية والأسبوعية العادية خلال فترة عيد الفطر. معHUAWEI Video ، ما عليك سوى إحضار التسالي والاستمتاع بالمشاهدة!
متجر HUAWEI AppGallery
يعتزم متجرHUAWEI AppGallery – وجهتك المفضلة للاستمتاع بأحدث الألعاب والتطبيقات والعروض الخاصة – مشاركتك فرحة الاحتفال بعيد الفطر من خلال تقديم عروض الاسترداد النقدي بنسبة 20% على تطبيقات وألعاب مختارة مثل لعبة “الملجأ الأخير – أبطال العرب”، و”لعبة السلاطين”، ولعبة “قتال الظل 3” ولعبة “جواكر” وتطبيق “بيجو لايف” وتطبيق “لايكي” وغيرها الكثير. تفضّل بزيارة متجر HUAWEI AppGallery من 14 مايو ولغاية 24 مايو 2021 لاستكشاف أروع تجربة ترفيهية على الإطلاق!
HUAWEI Mobile Cloud
يُعدّ HUAWEI Mobile Cloudبمثابة مساعدك الشخصي عبر الإنترنت وهو يعزّز من إنتاجيتك وكفاءتك، حيث يوفّر لك هذا التطبيق خلال عيد الفطر المقبل خصومات جذابة على التخزين السحابي، مما يعني أنه بإمكانك توفير ما يصل إلى 80٪ على الاشتراكات الشهرية والسنوية لغاية 12 يونيو 2021. ومقابل سعة تخزين قدرها 50 جيجابايت، يحصل المستخدمون على خصم 50٪ على اشتراكهم للشهر الأول وخصم 20٪ على الاشتراكات السنوية. وبإمكان المستهلكين الذين يرغبون بالحصول على مساحة تخزين أكبر اختيار الاشتراك بسعة تخزين قدرها 200 جيجابايت المتوفرة مع خصم 70٪ على الاشتراك للشهر الأول وخصم 40٪ على الاشتراك السنوي. والآن، إليك العرض الأكثر تميزاً على الإطلاق، احصل على خصم 80٪ على الاشتراك في التخزين السحابي سعة 2 تيرابايت للشهر الأول، وخصم 50٪ على الاشتراك السنوي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى