أخبار

“عمرو دياب” و”الطناوي” يحصلان على تمويل من “الجيبرا” و 500 Startups للاستثمار في شركة للملابس

أعلنت شركة “لارينا” “La Reina” ومقرها القاهرة، وهي منصة إلكترونية لتأجير فساتين الزفاف وملابس السهرة والاكسسوارات عبر الإنترنت، عن جمع استثمارات بمبلغ مكون من 6 اصفار من 500 Startups وصندوق الاستثمار “الجيبرا فينتشرز” (Algebra Venture) وبعض المستثمرين في جولة استثمار اضافيه. واستخدمت الشركة الأموال التي جمعتها مؤخراً لإطلاق أحدث خدمة اشتراك في مجال الأزياء تدعى الصندوق “The Box، وهي منتج مبتكر جديد متوفر عبر تطبيق “لارينا” وموقعها الإلكتروني. وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط في تقديم خدمات أزياء غير مسبوقة للنساء وتهدف إلى تشجيع الموضة المستدامة.

تأسست منصة “لارينا” على يد كلِ من عمرو دياب وغادة الطناوي عام 2016. وقد أطلقت المنصة مؤخراً خدمة The Box وهي منتج بمفهوم جديد ومبتكر طورته غادة. وهو عبارة عن صندوق فعلي يقدم لأعضائه خدمة توصيل أحدث الملابس التي تطلقها علاماتهم التجارية المفضلة إلى أبواب منازلهم أسبوعياً مقابل رسوم اشتراك شهري. ويمكن للأعضاء اختيار الملابس عبر تطبيق “لارينا” أو من خلال مجموعات الأزياء التي يحددونها مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني من المجموعات الجديدة المتوفرة بالمتاجر بالاستناد إلى تفضيلاتهم وذوقهم في الملابس. ومن خلال خدمة “The Box” تعاونت المنصة مع علامات تجارية شهيرة في مجال الموضة السريعة مثل زارا وماسيمو دوتي ومانجو وستراديفاريوس وغيرها الكثير لتزويد الأعضاء بأحدث مجموعات الملابس لاستخدامها وإعادتها خلال أسبوع بما يضمن الحصول على أفضل قيمة مقابل المال.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قالت غادة الطناوي، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك: “نعتز ونفتخر بدعم هؤلاء المستثمرين البارزين لنا. لقد قدموا الدعم لمجموعة من أكثر الشركات الجديدة ابتكاراً في المنطقة وهم واثقون من أن “لارينا” تتمتع بإمكانيات كبيرة، لا سيما وأنها تعمل على تعزيز عروضها لتصبح رائدة في مجال تأجير الأزياء”.

وأضافت الطناوي: “صممنا خدمة “The Box” لنقدم حلول تسوق عملية للسيدات اللاتي ليس لديهن الوقت للتسوق ولكنهن حريصات على الظهور بأفضل حالة كل يوم. نريد لعضواتنا أن يستمتعن بالتنوع في طريقة لبسهن ونشجعهن في نفس الوقت على أن يمتلكن عدداً قليلاً من قطع الملابس الجيدة و الظهور باطلاله جديده كل يوم في عملهم بدون رفع تكلفه الانفاق. يؤكد هذا النهج على أهمية استدامة الموضة، وتساعد خدمة “The Box” على تقليل أثر الموضة على البيئة بنسبة 85٪، حيث سيكون كل مشترك عنصراً فعالاً في صياغة مستقبل الموضة وطريقة استهلاكها”.

وتضم منصة “لارينا” أكثر من 100,000 مستخدم. ومع تأثيرات جائحة كوفيد-19 التي ساهمت في الانتقال إلى عصر جديد من الأنشطة عبر الإنترنت، جمع الفريق خبراته واستراتيجيته النافذة لجعل خدمة “The Box” منصة أزياء موثوقة للنساء العاملات في أي وظيفة ومنصب.

وقال شريف البدوي، الشريك الإداري لشركة 500 Startups في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “على الرغم من أن جائحة كوفيد-19 تسببت في حدوث تحولات كبيرة أدت إلى تغيير في أساليب التسوق، إلا أننا معجبون بطريقة عمل غادة وفريقها لإعادة توجيه استراتيجية الشركة بسرعة لمواكبة هذا العصر الجديد وتمكين العملاء من الوصول إلى الأزياء المتنوعة. نحن متحمسون لدعم فريق “لارينا” في سعيه لتوسيع عروض منتجاتهم والمضي قدماً كرواد في مجال تأجير الأزياء”.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى