Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

فرانك بونشيري رئيسًا جديداً لقسم الموارد البشرية  بشركة “فيرتف”

فرانك بونشيري

فرانك بونشيري

أعلنت شركة “فيرتف Vertiv، والمزود المتخصص عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، عن  تعيين فرانك بونشيري في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للموارد البشرية، حيث سيكون مسؤولاً أمام الرئيس التنفيذي جيوردانو ألبرتازي، وسيتولى قيادة استراتيجية الموارد البشرية وتطويرها وتنفيذها، مما يعزز الأولويات الاستراتيجية والسلوكيات لشركة فيرتف.

يتمتع بونشيري بخبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في مجال الموارد البشرية والاستراتيجية المؤسسية، مع التركيز على تطوير الموظفين على مستوى العالم وإدارة المواهب وثقافة الأداء العالي. وقد شغل سابقًا مناصب كنائب رئيس الموارد البشرية والتكامل المؤسسي، ومدير قسم الموارد البشرية، والعديد من المناصب الأخرى خلال فترة عمله التي امتدت لعشر سنوات مع شركة Owens Corning في الولايات المتحدة وفنلندا. وقد بدأ حياته المهنية في مجال الموارد البشرية في شركة  GE Aerospace، بعد أن أكمل برنامجها المكثف للقيادة وإدارة الموارد البشرية.

وقال جيوردانو ألبرتازي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرتف: “بينما تواصل فيرتف قيادة الابتكار والريادة في الصناعة، فإن نجاحنا المستمر يتأثر بشكل كبير بجودة فريق عملنا. ومن أجل توفير أفضل تجربة لعملائنا والوفاء بوعدنا لمستثمرينا، فإن تنمية الموظفين الذين يزدهرون في ثقافة الأداء العالي هو أمر أساسي لدينا. ونحن على ثقة من أن فرانك سيساعدنا في تعزيز مكانة شركتنا على المستوى العالمي”.

ومن ناحيته، قال فرانك بونشيري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة فيرتف: ” إنه الوقت المناسب للتواجد في مجال البنية التحتية الرقمية الحيوية، وفرصة مثالية لاستقطاب المواهب. انني أتطلع إلى تعزيز مكانة فيرتف من خلال قيادة استراتيجية الموارد البشرية، وتزويد الموظفين بالأدوات والبيئة المناسبة التي تمكنهم من النمو على المستوى الفردي وضمن الشركة على حد سواء”.

وقد حصل فرانك بونشيري على شهادتين من جامعة ولاية أوهايو، كلية ماكس إم. فيشر لإدارة الأعمال –بكالوريوس العلوم  في إدارة الأعمال، ودرجة الماجستير في علاقات العمل والموارد البشرية.

Exit mobile version