أخبار

“فيكتوري لينك” تتوسع في إنتاج محتوي الرسوم المتحركة

شاركت شركة فيكتوري لينك،  المتخصصة في الشرق الأوسط في مجال الخدمات الرقمية، في “قمة الصناعات الإبداعية لرمضان 2018  (Creative Industry Summit Ramadan Edition 2018) ، حيث سلطت الشركة الضوء على استراتيجيتها لإنتاج محتوى الرسوم المتحركة، مما يساهم في إثراء العملية التعليمية لدى الأطفال وخلق محتوى إعلاني مبتكر.

ويجمع الحدث السنوي عدد من الخبراء المحليين والدوليين العاملين في مجال الإعلانات لتبادل الأفكار حول المحتوى الإعلاني والحلول الرقمية والأعمال الدرامية التي يتم إذاعتها كل عام خلال شهر رمضان. وتعد

شركة فيكتوري لينك أحد رعاة هذا الحدث السنوي، حيث قامت الشركة بالتسويق له من خلال توفير خدمة الرسائل النصية القصيرة تمكنهم من التواصل مع الفئة المستهدفة.

قالت المهندسة إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، في كلمتها خلال القمة إن شركة فيكتوري لينك تسير في اتجاه إنتاج الرسوم المتحركة منذ عام 2011 باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا.

كما أكدت أن فيكتوري لينك تسعى لأن تكون رائدة في مجال إنتاج الرسوم المتحركة في الشرق الأوسط، من خلال تقديم محتوى ذو جودة عالية، يغرس القيم الأخلاقية والمعاملات الإيجابية في الأطفال، ويطور من وعيهم الفكري، ويعزز من العملية التعليمية لكي يكسبهم الخبرات والمعرفة المتوسعة.

أنتجت فيكتوري لينك عددًا من الإعلانات ومسلسلات وبرامج الرسوم المتحركة ومن بينها مسلسل الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد “رجال حول الرسول” المكوّن من 30 حلقة والذي تم عرض الجزء الأول في رمضان 2017 والجزء الثاني في رمضان 2018

سلّط هذا المسلسل الضوء على أصحاب الرسول “صلى الله عليه وسلم ” ، وعرض على عدة قنوات تلفزيونية في البلاد العربية، وحاز الجزء الأول على المركز الأول كأفضل برنامج للأطفال في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس عام 2017  وستقوم الشركة بعرض الموسم الثالث من المسلسل في رمضان 2019 .

كما سلطت الضوء على الفوائد التسويقية لاستخدام الرسوم المتحركة في الحملات الإعلانية، والتي تشمل توفير الوقت والتكلفة وتقديم الأفكار التي يصعب تجسيدها بشكل جذاب ويسهل تذكره، وتوفير نطاق غير محدود من الأفكار المبتكرة. قامت فيكتوري لينك بإبتكار وانتاج العديد من الحملات الإعلانية الناجحة بالرسوم المتحركة للعديد من عملائها ومنها Mobil و Nissan و Novo Nordisk و Baby Joy بالمملكة العربية السعودية واستشهدت إنجي بمجموعة من هذه الأعمال في قمة الصناعات الإبداعية.

وأضافت المهندسة إنجي الصبان أن ابتكار شخصية رسوم متحركة يعد جزءا من الحملات الإعلانية ويساعد على جذب الانتباه وجعل المنتجات محببة للجميع، و أن مميزاتها تتفوق على اللوجو التقليدي أو الشخصيات البارزة التي تقوم بتمثيل المنتج.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى