أخبارتكنولوجيا النقل

“كريم” تمنح كباتها حزمة من المميزات والحوافز…تعرف عليها

أعلنت شركة كريم مصر، المتخصصة في خدمات النقل التشاركي عن مجموعة جديدة من المبادرات والمميزات التي تقدم المزيد من الدعم للكباتن مع بداية العام 2022. وجاء ذلك انطلاقا من حرصها الدائم على توفير كافة السبل التي تساعد الكباتن العاملين لديها واستمراراً لمساعدتهم على تحقيق المزيد من الربح مع الارتقاء بالخدمات التي يقدمونها لنطاق واسع من العملاء.  

وتتضمن المميزات الجديدة زيادة الحد النقدي الخاص بالكباتن مع إمكانية السداد عبر العديد من أساليب الدفع بما في ذلك فوري وميزة والـمحافظ الذكية بالإضافة إلى التحويلات البنكية، مما يتيح للكباتن فترة أطول للقيام بمزيد من الرحلات وفقاً لأعلى معايير الجودة مع طرق أسهل للسداد.  وقررت كريم مصر كذلك خفض فترة انتظار الكباتن للعملاء لتصبح خمسة دقائق لكل الرحلات.

ووفرت الشركة كذلك إمكانية تغيير المحافظة التي يعمل بها الكباتن بسهولة وبدون الحاجة للتسجيل من جديد في المحافظة الأخرى، وذلك لتسهيل عمل الكباتن في مختلف المحافظات والمُدن بدون الحاجة للقيام بالكثير من الإجراءات، مما يتيح لهم المزيد من فرص العمل في كافة أرجاء الجمهورية.

وحرصاً على التواصل الفعال والمستمر بين الشركة والكباتن، قررت شركة كريم مصر إطلاق صفحة مًخصصة على الفيس بوك خاصة بالكباتن وكل ما يتعلق بهم من خدمات ومميزات جديدة، مما يزيد من التفاعل بين إدارة الشركة والكباتن، مع منحهم الفرصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم في مكان واحد يجمعهم مع الشركة.

وقال هيثم عصام ، المدير العام لشركة كريم مصر معلقاً على هذه المبادرات: “نسعى دائماً لتوفير كل السبل التي من شأنها دعم الكباتن باعتبارهم شركائنا في النجاح، ولذلك حرصنا مع بداية عام 2022على تقديم المزيد من المميزات للكباتن العاملين معنا بعد أن سمعنا آرائهم ومقترحاتهم في الفترة الماضية وذلك لتشجيعهم على أداء عملهم بشكل أفضل ومساعدتهم على زيادة عدد الرحلات التي يقومون بها ومن ثم زيادة أرباحهم.

هيثم عصام
هيثم عصام
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى