أخبار

“كوينترا” تشترك مع “باي موب” و”سيمبل” لتقديم خدمة دفع جديدة لقطاع الضيافة المصري

 أبرمت شركة كوينترا، التي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، شراكةً مع كل من باي موب Paymob  وسيمبل Sympl ، المصريتين المتخصصتين في مجال التكنولوجيا المالية لتقديم برنامج “كوينترا باي” إلى السوق المصري. وهي خدمة دفع جديدة متعددة المزايا، تستهدف الفنادق والشقق الفندقية.

تتميز “كوينترا باي” بسهولة الاستخدام من قبل العملاء، من خلال إتمام الدفع بنقرة واحدة، دون الحاجة إلى قيام الموظفين بإدخال البيانات يدويًا. وجمع كافة المدفوعات في لوحة معلومات واحدة، ما يمكن المشغلين أيضًا من الاستفادة بهذه الميزة والحصول على تقارير شاملة لجميع المدفوعات المجمعة والمعلّقة. وبدعم من سيمبل، فمن المنتظر أن تجذب ميزة اشترِ الآن وادفع لاحقًا (BNPL ) المزيد من العملاء، وتزيد من ولاء النزلاء ورضاهم، للمساعدة في زيادة الإيرادات وإشغال الغرف.

صرّح عبدالحميد أبو يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة كوينترا:”نحن فخورون بإطلاق “كوينترا باي”، وهي خدمة دفع جديدة مدعومة من “باي موب” بالتعاون مع “سيمبل”، توفر لنزلاء الفنادق المصرية خدمات دفع متعددة ومناسبة، تتضمن  الدفع الآجل دون فوائد، وفقًا لخاصية (اشترِ الآن وادفع لاحقًا) التي تقدمها “سيمبل”.”

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى