أخبار

“كيونت” تستعرض حلول HomePure المبتكره لتنقية المياه

شاركت كيونت الشركة المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، في فعاليات الدورة السابعة لأسبوع القاهرة للمياه في الفترة من 13 إلى 17 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبشعار “المياه والمناخ: بناء مجتمعات قادرة على الصمود”. ويعد الحدث منصة دولية مهمة تجمع بين الدول والمنظمات الإقليمية والدولية لمناقشة قضايا المياه. وتأتي مشاركة كيونت في إطار حرصها على توفير مياه شرب آمنة ونظيفة كحق أساسي من حقوق الإنسان.

خلال مشاركتها سلطت كيونت الضوء على نظام تنقية المياه الرائد الخاص بها Home Pure Nova ، المصمم لتوفير مياه شرب آمنة وغنية بالمعادن من خلال عملية تنقية تتكون من 9 مراحل مدعومة بتقنية UltraTech Filter 35+ المتطورة. وقد حصل النظام على شهادة ختم الذهب من WQA للمعايير NSF/ANSI، حيث يقوم بتحويل المياه العادية إلى مياه Pi المعروفة بفوائدها الصحية الشاملة وهو ما يؤكد التزام كيونت بتقديم حلول مائية مبتكرة ومستدامة.

وقدم الخبير الصيدلي الدكتور فتحي محمد إبراهيم شرحًا مفصلًا عن فوائد المياه الحيوية، التي تُعرف غالبًا باسم “PI – Water”، وتأثيرها الإيجابي على الوضوح الذهني والأداء الرياضي والصحة العامة. وقال: “يضمن فلتر HomePure Nova أن تكون المياه خالية من الملوثات الضارة مع الاحتفاظ بالمعادن الأساسية مثل الكالسيوم والمغنيسيوم، مما يوفر مياه نظيفة ومغذية تدعم الصحة المثالية.”

إلى جانب ذلك أطلقت كيونت خلال الفعاليات منتجها الجديد HomePure Rayn وهو دش للاستحمام تم تطويره في كوريا الجنوبية باستخدام تقنية Amezcua Resonance Technology (ART) التي تساهم في تنشيط المياه لتحسين مستوى الترطيب وخصائصها الحيوية. وتعمل هذه التقنية على تعزيز جودة المياه، مما يجعلها أكثر فائدة للجسم عند الاستخدام. وقد تم تصميمه ليناسب جميع الأعمار، ويعزز صحة الجهاز التنفسي والبشرة بفضل ضغط الماء اللطيف.

تعليقاً على الإطلاق، قال تريفور كونا، مدير الاستراتيجية والتحول في كيونت: “يمثل دشHome Pure Rayn نقلة نوعية في تكنولوجيا العناية الشخصية، حيث يوفر ماءً نقيًا ومنعشًا للاستحمام مما يعزز صحة البشرة والشعر.”

وتؤكد مشاركة كيونت في أسبوع القاهرة للمياه التزامها بمواجهة التحديات العالمية المتعلقة بالمياه، والتي أصبحت أكثر إلحاحًا في ظل التغيرات المناخية والنمو السكاني المتسارع. من خلال تقديم حلول مبتكرة مثل نظام تنقية المياه HomePure، تسعى كيونت إلى تعزيز الوصول إلى مصادر مياه نقية ومستدامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى