أخبار

لينك ديفلوبمنت تحصد جائزة شريك العام لمايكروسوفت مصر لعام 2022

أعلنت شركة لينك ديفلوبمنت اليوم عن فوزها بجائزة مصر 2022 لأفضل شريك مايكروسوفت لهذا العام، وذلك لتحقيق التميز في تقديم وتطويع منصتها للمحاكم الرقمية القائمة على تكنولوجيا Dynamics 365 وتسليمها إلى المحاكم الاقتصادية في مصر، وهو الأمر الذي يدل على التزامها الراسخ بالتحوّل الرقمي في البلاد بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وجوائز شريك العام لشركة مايكروسوفت هي مسابقة سنوية تتوج شركاء مايكروسوفت الذين طوروا وقدموا تطبيقات وخدمات ومنصات متميزة قائمة على أنظمة الشركة خلال العام، والذين حققوا أيضًا نموًا كبيرًا في قاعدة عملائهم.

ويتم تصنيف الجائزة في فئات مختلفة، واختيار الفائزين من بين أكثر من 3900 مرشح مقدم من أكثر من 100 دولة حول العالم، وسيتم تكريم لينك ديفلوبمنت لتقديمها حلول وخدمات “D365 المتميزة” في مصر خلال الاحتفال بشركاء مايكروسوفت العالمي في حفل سيعقد في الفترة من 19 إلى 20 يوليو من العام الجاري.

قال هشام البيه، الرئيس التنفيذي لشركة لينك ديفلوبمنت: “نتشرف بالفوز بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت في مصر لعام 2022، والتي تؤكد مجددًا النجاح المستمر لشراكتنا الاستراتيجية مع مايكروسوفت لتحديث ورقمنة القطاع العام في مصر بما يتماشى مع رؤية مصر 2030”.

ويشار إلى أن منصة المحاكم الرقمية الفائزة بالجائزة قد تسليمها حديثا للمحاكم الاقتصادية في مصر ووزارة العدل، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومايكروسوفت مصر لتساعد في إطلاق نظام عدالة رقمي قوي ومتطور.

وأضاف البيه: “ملتزمون بالحفاظ على ريادتنا وتعزيز قدراتنا في بناء حلول D365 مؤثرة وقادرة على أتمتة وتسريع التحول الرقمي لقطاعات القطاع العام المختلفة في مصر وفي مختلف أسواقنا العالمية.”

واستنادًا إلى تقنية D365، تمت إعادة هندسة وتحديث وتطوير المئات من العمليات ومهام سير العمل والعمليات والأنظمة ليتم أتممتها وتكاملها بشكل يضمن تبسيط وتسريع تحقيق العدالة للجميع.

واختتم البيه: “هذا الفوز له مذاق خاص لأنه يتزامن مع احتفالاتنا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لإنشاء شركتنا؛ لذلك أهنئ شركاء النجاح في وزارة العدل والمحاكم الاقتصادية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على هذا الفوز الملهم، علاوة على ذلك، أشكر وأهنئ كل عضو في فرقنا المحترفة في الشركة على الفوز، فنحن دائما نحقق النجاح بفضل تفانيهم وابتكارهم والتزامهم بالتميز والجودة الرفيعة”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى