أخبار

مدير نيوتنكس مصر: حلولنا توفر 60% من إجمالي التكاليف للشركات والحكومات

أشاد مجيب عبد الرازق ، المديرالعام لشركة نيوتنكس في مصر بأداء السوق المصرية في مجال تكنولوجيا المعلومات ، مؤكدا في لقاء صحفي دعيت له ICTBusiness أن أداء السوق المحلية مطمئن رغم التحديات القائمة فيه بل يعتبر هو الافضل على اذا ما تمت مقارنته ببعض الدول الافريقية .

وتابع لذلك قررت الشركة أن تستضيف القاهرة مؤتمرها الدولي للشرق الأوسط Tour .Next on للكشف عن تجربة استثنائية وثورة رقمية جديدة في تشغيل التطبيقات وإدارة البيانات اعتماداً على مزيج من حلولها المبتكرة في الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة في السوق المصرية.

وتابع لدينا أكثر من 1500 عميل في المنطقة العربية نقدم لهم خدماتنا وحلولنا السحابية ، مشيرا بالدور الكبير الذي يمكن ان تلعبه نيوتنكس في بعض القطاعات ابرزها القطاع الحكومي والمصرفي وقطاع البترول والاتصالات ، حيث يعتبر استضافة مصر لهذا المؤتمر الدولي للشركة رسالة واضحة بالدور الذي تلعبه مصر في المنطقة باعتبارها Hub بما يتوافر لها من بنية تحتية قوية ومتطورة وكوادر بشرية ماهرة تم تدريبها على اعلى مستوى احترافي .

وعن خطته للسوق المصرية قال منذ أن توليت أعمال الشركة في القاهرة ولدينا خطة واستراتيجية واضحة نعمل على اساسها بالتعاون مع الشركاء المحليين خاصة وأننا قد قمنا باختيار الشركاء المحليين بعناية فائقة مثل راية للتكنولوجيا وساشيلد وهذا يعكس اهمية الشركة في السوق المحلية.

وأوضح عبد الرازق أن الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عصب اي اقتصاد وللك هناك اهتمام كبير بهذه الشركات من خلال حلول وتقنيات مخصصة لهم حيث توفر حلولنا أكثر من 60% من اجمالي التكاليف سواء للشركات أو الحكومات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى