Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

مذكرة تفاهم مشتركة بين “مترا” و”نوكيا”….تعرف على التفاصيل

علي هامش مؤتمر جيتكس 2024 في دبي، وقّعت “مترا” مذكرة تفاهم مع “نوكيا” لتعزيز التعاون بين الشركتين في مجال توزيع حلول نوكيا المتقدمة في اكثر من 10 دول في الشرق الاوسط و افريقيا

تعلن “مترا” بكل فخر عن شراكتها مع “نوكيا” لتوزيع حلولها الشاملة في أكثر من 10 دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، السعودية، قطر، عمان، الكويت، البحرين، الأردن، مصر، السودان، المغرب، الجزائر، وليبيا.

وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات مؤتمر “جيتكس 2024” في دبي بالامارات العربية المتحدة، حيث شهد الحدث توقيع مذكرة التفاهم بين الشركتين لتعزيز حضورهما في الأسواق الإقليمية، من خلال هذه الشراكة، ستتمكن “مترا” من تقديم مجموعة حلول “نوكيا” المتكاملة والمتطورة في مجالات الشبكات وتقنيات الاتصال. هذه الشراكة تعكس التزام “مترا” بتوفير ركائز تقنية رقمية متقدمة لدعم نمو وابتكار المؤسسات في مختلف القطاعات.

وفي هذا السياق، صرح محمد عيسى – نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة “مترا”: “نحن متحمسون لتعزيزنطاق حلولنا أو لتطويرعروضنا بحلول “نوكيا” المبتكرة. هذه الشراكة تمكننا من تعزيز عروضنا في العديد من الدول، مما يتيح لشركائنا وعملائنا الوصول إلى تقنيات تدعم الأتمتة والاتصال والتحول الرقمي”.

كما أضاف كمال باللوط، رئيس قسم البنية التحتية للشبكات للمؤسسات والشركاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى “نوكيا”: “نحن سعداء بشراكتنا مع “مترا” لتقديم أحدث حلول الركائز التقنية للشبكات في المنطقة. هذه الشراكة تعكس التزام الشركتين بدفع عجلة الابتكار وتسريع تطبيق التقنيات المتقدمة في مجال الشبكات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

تتوافق هذه الاتفاقية مع رؤية “مترا” في تمكين المؤسسات من مواجهة التحديات المتسارعة في مشهد التكنولوجيا الحديث. وستكون حلول “نوكيا” عاملًا رئيسيًا في مساعدة الشركات في المنطقة على النمو من خلال توفير شبكات آمنة وقابلة للتطوير وعالية الأداء.

كما تؤكد هذه الشراكة على أهمية نقل المعرفة، حيث تشمل الخطط تنظيم برامج تدريبية محلية لتزويد فرق “مترا” الإقليمية وشركائها بالخبرة اللازمة للاستفادة من ابتكارات “نوكيا” بشكل فعال.

 

Exit mobile version