أخبار

معهد تكنولوجيا المعلومات شريك أكاديمي في فعالية GDA Meetup3

يشارك معهد تكنولوجيا المعلومات، بصفته شريكًا أكاديميًا، في النسخة الثالثة من فعالية GDA Meetup التي تنظمها شركة “جرافيك ديزاين بالعربي” يوم 10 نوفمبر بحرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة ،وتعد الفعالية هي أكبر تجمع للمتخصصين في مجال تصميم الجرافيك في مصر، وتنظَم تحت رعاية كبرى الشركات العالمية، أبرزها “أدوبي” و”أمازون ويب سيرفيسيز”.
وتتضمن الفعالية عددًا من المحاضرات وحلقات النقاش التي يحاضر ويشارك فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين بهدف دعم مصممي الجرافيك لتطوير مهاراتهم ومسارهم المهني والمنافسة في سوق العمل والاستعداد للمستقبل. كما توفر الفعالية فرصة للتواصل والتشبيك مع مجتمع مصممي الجرافيك لتبادل الخبرات ومشاركة التجارب الناجحة، إلى جانب أنشطة اجتماعية وترفيهية أخرى.
وجدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو أحد الأذرع التدريبية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتتمثل مهمته في تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال مصفوفة من برامج بناء القدرات والأنشطة التدريبية الاحترافية في أحدث تخصصات تكنولوجيا المعلومات. وينظم المعهد دورات تدريبية ومبادرات تعليمية، أبرزها برنامج التدريب المكثف ومنحة التسعة أشهر ومبادرة “وظيفة تك” وأكاديمية الأمن السيبراني على منصة “مهارة تك ” التي توفر أيضًا مسارات تدريبية في مجالات تكنولوجية مختلفة، منها تصميم الجرافيك واختبار البرمجيات والأنظمة المدمجة والذكاء الاصطناعي غيرها.

للتسجيل لحضور الفعالية يرجى الضغط هنا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى