أخبار

منصة “شوفها” تحتفل مع نجوم الفن في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي

شاركت منصة “شوفها” التابعة لـ “أربو بلاس” (ArpuPlus)، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات القيمة المضافة للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط والأسواق الصاعدة، للعام الثاني على التوالي في تنظيم حفل غنائي كبير بالتعاون مع كل من وKeen Eye وThe Glocal والاشتراك مع الشركة المنظمة The Badger، وذلك خلال اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي. وأحيا “ديسكو مصر” الحفل الذي حضره أكثر من 400 شخص من بينهم عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع.

وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها منصة “شوفها” في تنظيم هذا الحفل، بهدف تعزيز حضورها في الوسط الفني لتصبح إحدى أكثر المنصات شهرة وفي نفس الوقت تخلق جو من التفاعل والتواصل مع الفنانين ونجوم المجتمع. وحضر الحفل الفني على سبيل المثال لا الحصر كل من الفنانين والنجوم أحمد السقا ويسرا وهند صبري ومنى زكي وأحمد حاتم ومنذر ريحانة ومحمد فراج وآسر ياسين وأحمد داود وليلى علوي وأكرم حسني وهادي الباجوري وهنا شيحة وإنجي كيوان.

وأعرب مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”، عن سعادته بتنظيم هذا الحفل للعام الثاني على التوالي، مؤكداً أن احتفال منصة “شوفها” مع نجوم الفن في هذا الحدث الفني الكبير يعزز من تواجدها في الوسط الفني ويؤكد مكانتها كمنصة رائدة في مجال توفير خدمات الاشتراك في الفيديو حسب الطلب. وأوضح كرم أن منصة “شوفها” تضم أكثر من 1.5 مليون مشترك وتخدم حالياً 13 دولة وتعمل مع حوالي 30 شركة لخدمات الهاتف المحمول.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى