أخبار

منصة “مزادات” تبدأ أعمالها في مصر رسمياً

اعلن اليوم في القاهرة عن إنطلاق منصة “مزادات” والتي تعد بداية لعصر جديد في مجال التجارة الإلكترونية، تزامنا مع إطلاق أول تطبيق لها للبيع والشراء والمزايدات اللحظية ليكون الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

تعد منصة مزادات متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية بتقديمها حلول مبتكرة وفعالة، للقضاء على العديد من تحديات التجارة الالكترونية والعديد من التحديات الاقتصادية كمشكلتي التضخم والتباطؤ الاقتصادي بطرحها مزادات. وتقدم  البوابة العديد من الحلول الرقمية لكل من الأفراد والشركات بتقديم منتجاتهم وعرضها للبيع أو لمزاد رقمي في إطار زمني محدد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بينما يستمتع المشترون بمجموعة متنوعة من العروض والخدمات في مكان واحد. تقوم مزادات بتطوير منصة التجارة الالكترونية والبيع بالمزاد الأولى من نوعها بطراز عصري وملائم لمتطلبات السوق، والتي تعمل على تمكين الشركات وأصحاب محلات بيع الجملة والتجزئة بالإضافة إلى الأفراد من بيع وشراء أي شيء، جديد أو مستعمل، من خلال المزاد أو مباشرةً، عبر التطبيق بشكل سريع وامن.

صرح الدكتور كريم بدوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمزادات “نقوم في مزادات بتوفير تجربة تسوق أكثر سرعة لتلبية احتياجات العملاء وخاصة عملاء التسوق عبر الإنترنت. تتلخص مهمة مزادات في تحسين حياة الأفراد والقدرة على تحمل التكاليف، وتحقيق الاستدامة، وتحفيز الاقتصاد من خلال تشجيع إعادة الاستخدام، وتحسين مرونة العرض والطلب في السوق من أجل تسريع وتيرة دوران رأس المال، وبدعم من المستثمرين وبدعم من فريق متفاني ممتاز، لا أستطيع أن أكون أكثر حماساً برؤية مزادات تطلق بنجاح منصتها عالميا، بدء من مصر، وبافتتاح أول مراكز للخدمات اللوجستية في القاهرة، نحن نتطلع إلى المرحلة التالية”.

وقد أطلقت منصة مزادات للتجارة الالكترونية لأول مرة من خلال الدعوات فقط في نهاية  عام 2021، ودخل البرنامج في المرحلة التجريبية. وفي ديسمبر من نفس العام، بدأ البرنامج في إطلاق إصداره العام للجمهور والشركات. وحاليا يمكن استخدام مزادات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول لكل من منصات Android وiOS، بالإضافة الى تطبيق الويب الذي سيتم إصداره قريبًا. خلال هذه الفترة القصيرة، تمكنت مزادات من استقطاب العديد من الصناعات، وكسب مستخدمين جدد بشكل يومي. فتقدم مزادات تجربة تسوق مبتكرة، سريعة، سهلة، وامنة. وبتوفير مركز مزادات للخدمات اللوجستية بالقاهرة كأول فرع لخدمة العملاء، يقوم فريق مزادات باستلام وتسليم البضائع وفحصها والتأكد من توافر اعلى درجات الأمان والجودة للبائع والمشتري، بالإضافة الى تقديم 48 ساعة إضافية للعميل لاختبار المنتج وقبوله أو تقديم طلب استبدال او استرداد، حتى بعد فحصه من فريق مزادات، لتحقيق اعلى درجات الإرضاء للعملاء.

وفي سياق متصل قال شريف المهدي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات بمزادات “نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بأفضل معايير الجودة، بتقديم تجربة تسوق مبتكرة ومتميزة. ولتقديم أفضل خدمات التسوق الالكتروني لعملائنا بأعلى درجات التميز، نقوم بتأسيس شبكة خدمات لوجستية، لتقديم خدمات استقبال وتسليم البضائع وفحصها، مما يساهم في توفير اعلى درجات الأمان والحماية والخصوصية، وقد تم استخدام هذا الخيار من مستخدمينا من اللحظة الأولى وساعدنا على تحقيق الدخل للمنصة من اليوم الأول. أما بالنسبة للشركات، فإن نموذج الأعمال ذو الشفافية الذي نقدّمه يخلق فرص شراكة خالية من المخاطر للجميع من أجل تحقيق نمو مستدام.  وبالإضافة إلى ذلك، فإن شبكة مراكز الخدمة لدينا لها مزايا مضاعفة، بحيث يمكن للشركات من جميع الأحجام الاستفادة من مجموعة متنوعة من خدمات دعم البائعين ذات القيمة المضافة في مجالات الخدمات اللوجستية والتخزين وتحقيق التوافر.”

وتعتزم مزادات توسيع نطاق عملياتها وشبكة مراكز الخدمات في مصر، تزامنا مع توقيع العديد من الشراكات الاستراتيجية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في المستقبل القريب. جديرا بالذكر، تعمل الشركة على عقد شراكات استراتيجية من أجل تقديم المزيد من الفوائد والخيارات المبتكرة للمستخدمين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى