أخبار

نائب رئيس دل : مستمرون في ضخ المزيد من الاستثمارات في مصر في مجال مراكز البيانات

قال محمد أمين نائب رئيس شركة دل تكنولوجيز العالمية في منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، إنه بحلول 2031 ستصبح 50% من القوى العاملة بشركة “دل تكنولوجيز” من السيدات، إيماناً من الشركة بدعم دور المرأة في مجتمع الأعمال وتأكيداً على قدرات ومهارات المرأة في مجالات عمل شركة “دل تكنولوجيز”.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي على هامش منتدى دل السنوي، أن “دل تكنولوجيز” تتابع كافة الأفكار والمشروعات الجديدة الناشئة  startup في مصر وفى جميع أنحاء العالم، لتكون على استعداد تام للتعاون مع أي من تلك الشركات الناشئة ذات الأفكار المبتكرة القادرة على خدمة استراتيجيات شركة دل تكنولوجيز.

وأعرب عن توقعاته بزيادة مستوى التحديات التي سوف تواجه الشركات الناشئة خلال العامين المقبلين، وذلك بسبب التضخم والركود العالمي، وارتفاع الفائدة على الدولار الأمريكي بما يتسبب في تحول رؤوس الأموال من الأسواق الناشئة إلى الأسواق الكبرى، حيث إنه بسبب الركود تتجه رؤوس الأموال لمناطق الأمان الاستثماري.

وحول تطور شركة دل تكنولوجيز في مجال مراكز البيانات، أكد أن الشركة لا تزال الأولى في مصر بهذا المجال المهم، مع اعتزامها الاستمرار في ضخ مزيد من الاستثمارات للحفاظ على الصدارة وتقديم المزيد من التميز لعملاء دل تكنولوجيز .

وأكد على دعم الشركة الكامل لتوجهات الدولة المصرية مع الاستمرار في ضخ الاستثمارات بشكل جيد وبما يتماشى مع رؤية مصر 2030، في ظل التعاون مع الكثير من الوزارات مثل التعليم والصحة والعديد من الوزارات، واعداً بأن تصبح “دل تكنولوجيز” من أفضل الشركات المستثمرة في مصر خلال السنوات المقبلة، حيث أكد أن الشركة كثيراً ما تمنح الجهات الحكومية تعاقدات تنافسية بالنظر للمصلحة العامة للدولة أولاً قبل النظر لربحية الشركة.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى