Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

ننشر السيرة الذاتية لـ إبراهيم مناع العضو المنتدب لشركة “كريم” في مصر

ابراهيم مناع، العضو المنتدب لكريم مصر

إنضم إبراهيم مناع لشركة كريم في 2013 حيث شغل منصب مدير المنتجات الجديدة، و في خلال السبع السنين الماضية كان مناع مؤثرا في نمو و ازدهار كريم في الأسواق الجديدة في المنطقة ، وتتمثل الأسواق الناشئة التي يديرها مناع في الأردن،و لبنان،و غزة، و العراق ، وفي السعودية، تركيز مناع الأساسي هو توسع كريم و نموه في السوق الحالي حيث تحتل السعودية مكانة مهمة في الأسواق في المنطقة.

مناع لدية منذ الصغر شغف بالتحول الرقمي و ريادة الأعمال و قد بدأ حبه بريادة الأعمال في عمر 18، عندما أنشأ مشاريع للتوصيل في موطنة الأردن و بعد ذلك في الإمارات.
أظهر مناع أهتمام أيضا في التجارة الالكترونية و الصناعات اللوجستية مستمتعا بالتحديات في الأسواق الجانبية، ونقل هذا  الشغف لموطنه الأردن، حيث شارك في تأسيس حدث شهري في عمان تحت اسم ” تيك تيوسدايTech Tuesday “، الذي خلق منصة لصغار رواد الأعمال لتبادل الأفكار، والاراء و المعلومات.
مناع حاصل علي بكالريوس في التسويق من جامعة عمان الأهلية في الأردن، و قد قضي  الخمس السنين الأولي من طفولته في كاليفورنيا  و من بعدها انتقل للاردن حيث قضي معظم حياته هنا،ك وحاليا يقيم بين دبي و السعودية.
عندما لا يذهب مناع للعمل فهو يمارس هوايته المفضلة و هي الصيد و يحرص علي متابعة الأخبار و الأحداث العالمية. يقضي مناع معظم وقته مع عائلته في دبي و يحرص مناع شهريا علي حضور حدث او اثنين على الأقل شهريا للشركات الناشئة بسبب حبه و شغفة بريادة الأعمال في المنطقة العربية.
وتولى مناع منصبه في مصر خلفا لـ وائل ابو العلا الذي تقدم باستقالته مؤخرا لمباشرة أعماله الشخصية .

 

Exit mobile version