أخبار

“نوكيا” تطرح ثلاثة هواتف جديدة في الأسواق المحلية والعالمية…تفاصيل

في أعقاب الإطلاق الأخير لهاتفي Nokia G11و Nokia G21 هذا الشهر ، أعلنت HMD العالمية، الشركة المطوّرة لهواتف نوكيا، اليوم عن إطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة من فئة Nokia C – وهي الإصدار الثاني من هاتف  C21و C21 Plus و C2  استجابة للنجاح الذي حققته هواتف نوكيا الذكية في سوق الهواتف الذكية بأسعار مميزة ، والتي حققت نموًا في عائدات الهواتف الذكية بنسبة 41٪ لشركة HMD من العام 2020 إلى العام 2021، لتشهد HMD عامها الكامل الأول من الأرباح التشغيلية في العام 2021.

وتوقعت HMD مليون اشتراك في مجموعة الخدمات في النصف الأول من العام 2022 ، وسوف يشهد قسم  أعمال خدمات التابع لشركة HMD نموًا وحجمًا كبيرًا في عام 2022. ويمثل هذا الإنجاز نقطة تحول في نطاق اتصال HMD Global ، و EMM ، و IoT ، وعروض الأمان ويضع الشركة في مكانة لاختراق أكبر في مساحة المؤسسات في السنوات القادمة

فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي، HMD العالمية:شهد العام 2021 الكثير من التحولات التي نتج عنها نمواً قوياً في الإيرادات عبر الأعمال التجارية، واليوم، يسرنا الاحتفال بفصل جديد مربج لشركة HMD العالمية مع إصدار ثلاثة أجهزة جديدة من نوكيا بأسعار مميزة وهي ليست فقط آمنة وموثوقة ومتينة، بل  أيضًا  تضمن ميزة وصول أكبر عدد من الأشخاص إلى أحدث التقنيات المبتكرة بسعر أقل.

يسعدني أن أعلن أن محفظة خدماتنا تتضمن حلاً آمنًا لتمويل الأجهزة للهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. ف HMD ، نجمع بين هذين الميزتين ، لتجربة هاتف ذكي عالية الجودة وحلول تمويلية ترتكز على هدفنا في جعل تكنولوجيا الهاتف المحمول الحديثة في متناول الجميع.

جنبًا إلى جنب مع نجاح خدمات المشاريع التي نقدمها لتوسيع نطاق الاشتراك إلى مليون اشتراك في النصف الأول من العام، وتوفير مستوى استثنائي من الخدمات التي يتوقعها العملاء منا، فإننا نتيح تجربة اتصال سهلة أمام جميع الأشخاص والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى