أخبار

“نون” تطلق عروض 11.11 السنوية بخصم يصل إلى 70%

 أعلنت نون، المنصة الرقمية المتخصصة في العالم العربي، عن بدء عروضها السنوية 11.11 في 10 نوفمبر وحتى منتصف الليل من يوم 12 نوفمبر، مع الكثير من الصفقات منها اشتر 1 واحصل على الآخر مجانًا على ماركات الأزياء وأسعار تنافسية على منتجات المنصة.

تتزامن عروض 11.11 مع حدث بيع التجزئة العالمي أو ما يعرف بـ “يوم العزاب” والذي يقام في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يحصل العملاء على خصومات تصل إلى 70% على آلاف المنتجات و كوبونات تصل قيمتها إلى 500 ج.م، وصفقات اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا على مئات من أفضل ماركات الأزياء مثل Nike و Adidas و Trendyol، بالإضافة إلى أفضل ماركات التجميل مثل L’Oreal و Bourjois Paris والمزيد.

يمكن للعملاء الاستمتاع بالعديد من العروض الترويجية والصفقات على فئة الإلكترونيات والتي تشمل حزم ترويجية حصرية على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت الأكثر مبيعا مع خطط دفع شهرية بدون أي فوائد عبر أفضل البنوك في مصر، وعروض متنوعة على أجهزة التلفزيون وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى العروض التوفيرية على أحدث تشكيلات موسم الشتاء.

قال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم الاستراتيجية الرقمية والنمو في نون: ” شهر نوفمبر هو شهر العروض والمفاجآت، حيث يستضيف عروض 11.11 المميزة وأضخم عرض على الإطلاق “عروض الجمعة الصفراء”. يعمل فريقنا جاهدين بشكل مستمر طوال الوقت لتزويد عملائنا في جميع الشرق الأوسط بالعديد من العروض الترويجية والصفقات المميزة وتقديم تجربة تسوق استثنائية بمقاييس عالمية”.

ويمكن لعملاء نون حاملي البطاقات المصرفية من بنك CIB وبنك مصر وبنك الإسكندرية وQNB وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك الكويت الوطني والبنك العربي ومستخدمي محافظ الإلكترونية من فودافون كاش وبنك الإسكندرية الاستمتاع بخصم يصل إلى 20% من 10 نوفمبر وحتى يوم 12 من نفس الشهر.

تم إنشاء منصة نون لدعم وتمكين الشركات المحلية على المستوى المحلي والإقليمي، وحثها على الابتكار بتقديم الأدوات والتقنيات الملائمة لها، بينما نتصدر أكبر حدث مبيعات في الشرق الأوسط – عروض الجمعة الصفراء. نون منكم، ولكم. توفر نون خدمة التوصيل المضمونة والفعّالة في اليوم التالي مع مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى