أخبار

هؤلاء أبرز حضور مؤتمر اليورومني ….تعرف عليهم

كشف القائمون على مؤتمر اليورومني المقرر عقده الاسبوع المقبل في القاهرة عن قائمة بأسماء أبرز الحضور وهم :

رئيس الوزراء المصري، السيد الدكتور مصطفى مدبولي، و الدكتور محمد معيط، وزير المالية المصري، و المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة المصري كمتحدثين رئيسيين في مؤتمر يورومني لهذا العام المقام في التاسع من سبتمبر.
يحضر المؤتمر عدد كبير من رواد قطاع التحول الرقمي من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ممثلين عن الحكومة المصرية للمشاركة في الحلقات النقاشية والجلسات واستعراض وجهات نظرهم حول التحول الرقمي في الصناعات المالية في مصر والعالم.
وخلال المؤتمر يناقش كل من سوديب تشاترجي، رئيس قطاع أسواق رأس المال العالمية-يوروكلير؛ وسوبير لال-رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في مصر؛ وديفيد لوبِن-العضو المنتدب ورئيس قطاع اقتصاديات الأسواق الناشئة-سيتي بنك الخطوط العريضة للاقتصاد المصري وإمكانات وفرص التطور المتاحة.
ويتحدث كل من فرانس فان ايرسل-الرئيس التنفيذي ومؤسس دوباي، وساجار ساربهاي-رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسا الباسيفيكية والشرق الأوسط بمؤسسة ريبل، وميرنا سليمان-الرئيس التنفيذي ومؤسس Fintech Galaxy، عن التحديات والفرص المرتبطة ببناء قطاع مالي رقمي في مصر، ويقوم محمد عكاشة-العضو المنتدب والشريك المؤسس لفوري، بتحليل نماذج المدفوعات الجديدة والتشريعات المرتبطة بها ، كما يتحدث في جلسة الشمول المالي  موراي جاردنر-مدير عام الأعمال بقطاع الخدمات المصرفية المتكاملة في تيمينوس.
كل هذه الموضوعات الرئيسية الخاصة بالسوق المصري وغيرها ستتم مناقشتها خلال جلسات مؤتمر يورومني مصر يوم 9 سبتمبر بالقاهرة.
منذ سبعينات القرن الماضي، أصبحت يورومني واحدة من كبرى المؤسسات المتخصصة في تنظيم المؤتمرات المالية والاستثمارية على مستوى العالم. وخلال مؤتمراتنا تلتقي الوفود رفيعة المستوى مع كبار المتحدثين في المؤتمرات والفعاليات التي تنظمها يورومني، بما يمنح قادة الأعمال ومتخذي القرار فرصة ثمينة لتبادل الأفكار وتوقيع عقود جديدة والمشاركة في مناقشات ثرية ومحايدة مليئة بالمعلومات. لقد نشأت مؤتمرات يورومني من مجلة يورومني الاستراتيجية المتخصصة في التمويل الدولي وأسواق المال ورأس المال، حيث ينظر مجتمع البنوك والاستثمار لهذه المجلة باعتبارها اصداراً رائداً في هذه المجالات. قامت يورومني بتنظيم مؤتمرات عالمية في أكثر من 65 دولة حول العالم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى