Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

هاتف HUAWEI nova 9 SE المزود بكاميرا سينمائية بدقة 108 ميجابكسل

قليلاً ما توفر الفئة المتوسطة مميزات قوية يمكنك الاعتماد عليها، ولكن الأمر يختلف كثيراً في هاتف HUAWEI nova 9 SE الذي يأتي بنظام كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، وشاشة عرض كاملة مقاس 6.78 بوصة ليقدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها مع تصميم أنيق بألوان عصرية في الفئة المتوسطة.

ويمكن للمستخدمين الحصول على هاتف HUAWEI nova 9 SE، والاستمتاع بالعروض الحصرية والتخفيضات المتاحة الآن على الهاتف وعلى خدمات تمديد الضمان وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين. 

تصوير مذهل عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل

لأن الصور الاحترافية لا تأتي إلا من كاميرا استثنائية، صمّمت هواوي هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة تصوير بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كل ما عليك فعله هو إطلاق العنان لإبداعك والتقاط أجمل الصور للمناظر الطبيعية المحيطة بك، أو المعالم الشهيرة خلال تجوالك، أو الصور الشخصية للأفراد الذين تلتقيهم في رحلاتك، بكل وضوح ودقة خلال الليل أو النهار.

مع وضع التصوير الليلي الفائق Super Night Shot الذي يستخدم مستشعرًا كبيرًا مقاس 1/ 1.52 بوصة، لن تفوّت أجمل الصور في الليل؛ إذ يتميز هذا المستشعر بقدرات أقوى على التقاط الضوء، والاستجابة بشكل أفضل للمشاهد الليلية وبيئات التصوير ذات الإضاءة المنخفضة، والتقاط المزيد من التفاصيل. وبفضل تقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطارات المتقدمة، يمكنك التقاط الصور في سياقات الإضاءة المنخفضة، وزيادة السطوع مع تقليل الضوضاء، وتحسين النطاق الديناميكي.

أما صور السيلفي فلها نكهة مميزة مع هذا الهاتف الرائع؛ إذ يأتي بكاميرا أمامية بزاوية عريضة (تعادل 2.0 ميكرومتر وفتحة عدسة f/ 2.2 مع ميزة صور تجميلية مدعمة بالذكاء الاصطناعيAI Beauty ) لتجعلك تبدو جميلًا في جميع لقطاتك. ويدعم الهاتف أيضًا التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية العريضة عند قلب الهاتف جانبًا للوضع الأفقي، مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل. ويمكنك أيضًا التقاط صور سيلفي مثالية في الإضاءة المنخفضة؛ حيث يمكن لوضع Super Night Shot التعرف بدقة على الوجوه البشرية وتحسين الخلفية أثناء تصفية الضوضاء. وبفضل تقنية مصراع التعرف المدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تتيح الضبط الذكي للغالق، يلتقط الهاتف مشاهد ديناميكية بدقة، مما يسمح بالحفاظ على كل ذكرى مهمة.

Exit mobile version