أخبار

هاتف realme GT5 Pro الجديد يُحدث ثورة في مجال الهواتف المحمولة (تفاصيل)

اطلقت شركة ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم هاتفها الجديد realme GT5 Pro رسمياً في السوق المصري، كأقوى جهاز GT على الإطلاق، حيث يقدم realme GT5 Pro قفزة مضاعفة في الأداء وقدرات التصوير باستخدام أحدث منصة Snapdragon 8 Gen 3 المحمولة وأول عدسة بيريسكوب في الصناعة مع مستشعر IMX890. كما يأتي ريلمى أيضًا مع مجموعة من الميزات المثيرة بما في ذلك نظام تبريد 3VC، وشاشة رائعة بسطوع يصل إلى 4500 نيت، وتصميم رائع، وشحن فائق السرعة وعمر بطارية طويل جداً.

يتميز هاتف realme GT5 Pro الجديد بمنصة Snapdragon 8 Gen 3 المحمولة التي تمثل ثورة في هذا المجال، فبالمقارنة مع الجيل السابق، ساهمت هذه المنصة في تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 30٪، وتحسين أداء وحدة معالجة الرسومات بنسبة 25٪، وتطوير أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة 98٪، وتحسين كفاءة الطاقة بنسبة 40٪. وقد تم تصميم هذه المنصة الجديدة للهواتف الرائدة على هاتف realme GT5 Pro خصيصًا لمستخدمي الطاقة. سواء كانت سرعة بدء التطبيق، أو أداء معدل الإطارات في الألعاب، أو معالجة الصور، يكون أداء هاتف realme GT5 Pro على أعلى مستوى بين الهواتف الرائدة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بحرية الأداء.
وللاستفادة القصوى من منصة Snapdragon 8 Gen 3، يأتي realme GT5 Pro أيضًا مزودًا بنظام تبريد 3VC بأكبر مساحة VC في تاريخ الصناعة، مع مساحة تبديد حراري تصل إلى 12,000 ملم²، ويمكن لتبديد الحرارة السريع بثلاث قنوات في منطقة اللوحة الأم العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة، بحيث تصبح تجربة الألعاب مع realme GT5 Pro أفضل بكثير نظرًا لأن هناك أقل فقد في معدل الإطارات الناجمة عن الحرارة الزائدة. بالإضافة إلى ذلك، يطلق realme GT5 Pro لوحة أداء Geek 2.0 هي الأولى من نوعها في العالم، مما يتيح للمستخدمين تخصيص تردد وحدة المعالجة المركزية.

زودت شركة ريلمي هاتف realme GT5 Pro بمستشعر Sony LYT-808 Super Light. الذي يمثل أكبر كاميرا رئيسية في تاريخ ريلمى، بحجم مستشعر 1/1.4 إنش وفتحة عدسة F/1.69 فائقة وكبيرة. يمكن لهذا المستشعر تحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة من حيث جودة الصورة وتسجيل الفيديو وتأثير HDR. بالتعاون مع محرك SuperLight Imaging Engine الجديد تمامًا وخوارزمية ProLight، ليقدم realme GT5 Pro صورًا مذهلة تتفوق على تلك المأخوذة بمستشعرات بحجم 1 إنش.

ولتقديم تجربة متميزة ومثيرة للمستخدمين في كل من الكاميرا الرئيسية وعدسة التصوير عن بُعد، يأتي realme GT5 Pro مع كاميرا IMX890 للتصوير عن بُعد، مسجلة رقمًا قياسيًا للتصوير عن بُعد بحجم مستشعر كاميرا رئيسية. وقد تعاونت ريلمى مع Qualcomm وArcSoft للعمل على الأجهزة البصرية وقوة حوسبة الرقاقات وخوارزميات التصوير، مما أدى إلى إطلاق أول نظام تصوير فائق للتصوير عن بُعد لتحقيق تصوير فائق الجودة، مما يجعل realme GT5 Pro يتميز في مجال التصوير الفوتوغرافي المحمول.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى