أخبار

هاتف realme P1 Pro المزود بمعالج Snapdragon بتقنية 4 نانومتر يضع معاييرً جديدة

أعلنت شركة ريلمي، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في مصر، عن إطلاق هاتف realme P1 Pro في السوق المصري لأول مرة بالتزامن مرور 6 سنوات على إطلاق شركة ريلمي، حيث ينتمي الهاتف الجديد لسلسلة هواتف P التي حققت نجاحًا كبيرًا فى الهند وأثبتت كفاءتها في السوق من حيث القوة والأداء ويأتي realme P1 Pro بمزيج فريد يجمع بين الأداء القوي والتصميم الرائع.

يتميز هاتف realme P1 Pro بأفضل أداء في فئته، نظرًا لأنه مزود بشريحة Snapdragon الرائدة بتقنية 4 نانومتر، لذلك يعد من أقوى الهواتف في هذه الفئة، نظرًا لما يتمتع به هذا المعالج من سرعة وكفاءة غير مسبوقتين، مما يجعله الهاتف المثالي لأداء المهام المتعددة مع أفضل تجربة سلسة للألعاب. ومن المتوقع أن يحظى realme P1 Pro بإعجاب المستخدمين في سوق الهواتف الذكية بفضل أدائه الاستثنائي وتعزيز تجربة المستخدم.

يتمتع هاتف realme P1 Pro بتصميم رائع مستوحى من طائر الفينيق الأسطوري الذي يرمز للتجدد والمرونة. ويأتي الهاتف الجديد باللونين الأحمر والأزرق، اللذين يعكسان تصميمه الأنيق ومظهره القوي. إنّ التصميم الفريد لهاتف realme P1 Pro يمنحه تميزًا خاصًا ويجعل منه هاتفًا ذكيًا جذابًا للمهتمين بالموضة

يتميز realme P1 Pro بشاشة AMOLED منحنية بمعدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هيرتز لتجربة مشاهدة سلسة وواضحة. هذه الميزة تجعل عرض الوسائط والتمرير سلسًا للغاية، مما يجعلها شاشة الهاتف مثالية لمحبي مقاطع الفيديو والألعاب عالية الجودة على هواتفهم.

بفضل كاميرا Sony LYT-600 OIS، يمكن للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات في غاية الواضح حتى مع الإضاءة المنخفضة، سواء كان ذلك عند التقاط مقاطع فيديو سريعة الحركة أو صور ثابتة، حيث تضمن الكاميرا وضوحًا ودقة فائقة. علاوة على ذلك، يتميز الجهاز بمقاومته للماء طبقًا معيار IP65، مما يضيف متانة لجسمه الخارجي.

ومن المنتظر أن يساهم realme P1 Pro في وضع مواصفات ومعايير جديدة لسوق الهواتف الذكية فى مصر، حيث يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الجذاب. سيتم الإعلان قريبًا عن تاريخ الإطلاق الرسمي والسعر المتوقع للهاتف الجديد، فتابعوا لمزيد معنا.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى