أخبار

“هواوي” تحصد جائزة أفضل تابلت لعام 2021 من ICTBusiness

حصلت شركة هواوي مصر لأعمال المستهلك على جائزة الأفضل The Best التي تتبناها للعام الثاني على التوالي مجلة ICTBusiness المجلة المصرية الرائدة والمتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن جهاز HUAWEI MatePad 11 والذي يعد أفضل تابلت تم طرحه بمواصفات وخصائص قياسية خلال عام 2021 .

تأتي الجائزة تقديراً لجهود الشركة المبذولة في تقديم الحلول والخدمات الرقمية لعملائها في السوق المصرية ،ووفقا للمراجعات التي أجراها مجلس تحرير مجلة  ICTBusiness والذي قرر منح تابلت هواوي هذه الجائزة.

وإيمانا منا بخصائص ومزايا التابلت تشارك ICTBusiness قرائها بأبرز خصائص التابلت.

  • يتمتع تابلت HUAWEI MatePad 11 بشاشة عرض كاملة مقاس 10.95 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب التي تدعم وضع FPS العالي مما يعني تحسين المرئيات وحتى ردود الفعل بشكل أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس.
  • يتمتع جهاز 11 MatePad HUAWEI بالعديد من التقنيات الموزعة ، إذ يمكنه توفير اتصالاً سلسًا بين الأجهزة المتوافقة من نفس المجموعة، حيث أصبح توصيل أجهزة متعددة أسهل وأكثر سهولة من أي وقت مضى. إذ تتيح لوحة التحكم للمستخدمين ببساطة سحب رمز يمثل جهازًا إلى جهاز آخر لإنشاء اتصال بينهما.
  • يوفر الجهاز ثلاثة أوضاع يمكن للمستخدمين استخدامها لتحسين الإنتاجية؛ إذ يسمح وضع المرآة بإنعكاس المحتوى من الحاسب المحمول على الجهاز اللوحي، ويمكن أن يعمل كجهاز إدخال لتوقيع المستندات وإنشاء الرسوم التوضيحية، ويتيح وضع Extend للجهاز اللوحي العمل كشاشة إضافية، كما يتيح وضع التعاون للمستخدمين نقل المعلومات بين الجهاز اللوحي والحاسب الشخصي لاسلكيًا باستخدام إيماءة السحب والإفلات البسيطة.
  • يأتي جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي مزودًا بأربعة مكبرات صوت من قبل Harman Kardon لتقدم أصواتًا استثنائية.
  • ومن بين المزايا الأخرى التي دعمت وجهة نظر مجلس تحرير مجلة ICTBusinessحصول جهاز HUAWEI MatePad 11 على شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light مما يمنح مستخدم الجهاز راحة وحماية أعلى للبصر.
  • ويمكن الحصول على قلم HUAWEI M-Pencil بتصميمه السداسي الجميل والجديد حتى يستمكل التجربة المتكاملة لجهاز HUAWEI MatePad 11.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى