أخبار

هواوي تكشف عن منتجات جديدة تُلهم المستخدمين للإبداع والتألّق

كشفت هواوي النّقاب عن أحدث أجهزتها اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة وسماعات الأذن في حدث هواوي تحت شعار “ابتكار الجمال” في دبي اليوم. من بين الأجهزة الجديدة التي تم إطلاقها في الحدث هي سماعات HUAWEI FreeClip – وهي سماعات عصرية بتصميم أذن مفتوح، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro بمقاس 13.2 بوصة – أكبر جهاز لوحي من هواوي حتى الآن، ومجموعة مطوّرة من الحاسوب المحمول MateBook D 16. يسير هذا الإطلاق الأخير للمنتجات على نهج حدثها السابق في أكتوبر المنصرم: رائدة في الموضة “Fashion Forward”، والذي شهِد الكشف عن مجموعة جديدة من المنتجات القابلة للارتداء.

وأضاف بابلو نينغ، رئيس قسم المبيعات وتطوير النظام البيئي العالمي لخدمات هواوي السحابية للمستهلكين.”نحن نؤمن بأهميّة التكنولوجيا في خلق أساس متين للإبداع. ونحن نضيف البُعد الجمالي والموضة إلى تكنولوجيا الصوت القابلة للارتداء، لجعلها انعكاسًا واضحًا للأناقة. وهي نتيجة لسعي هواوي المستمرّ بالاكتشاف والاستثمار المستمرّين في إنشاء تصاميم رائدة. كما نقدّم الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Pro 13.2″، جهاز لوحي سيساعد الناس على إطلاق العنان لإبداعهم.”

تعد FreeClip أول سماعات أذن مفتوحة من هواوي، وهي تجمع بين الصوت اللاسلكي والتصميم الأنيق في جهاز واحد متعدد الاستخدامات يشبه المجوهرات. يمكن للمستخدمين الاستمتاع براحة أثناء الاستماع بأذن مفتوحة والتعبير عن أناقتهم في نفس الوقت. بفضل تصميم جسر C المنحني والمبتكر، فإنها تتلاءم بشكل مريح مع انحناء الأذن. . تصميم الجسر C هو محور FreeClip الذي يعمل كوصلة للسماعات والموصل بين وحدات الصوت والبطارية. تم اعتماد تصميم FreeClip بناءً على نتائج بيانات الأبحاث التي تم إجراؤها على أكثر من 10,000 أذن بشرية لتطوير التصميم المريح على مستوى الميكرون الذي خضع لأكثر من 25,000 اختبار موثوقية. وهذا يضمن بقاء سماعات الأذن ثابتة على الأذنين حتى أثناء أكثر الأنشطة البدنية حركةً.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى