أخبار

هونر تقدم ثوره فى الألعاب في MWC 2019 و honor view 20 يفوز بجوائز النقاد

برشلونة : محمد لطفي

كشفت Honor عن مجموعة تحديثات خاصه ب هونر Gaming+ وذلك خلال الملتقى العالمى لهواتف المحمول 2019 mwc ,وتخص التحديثات الجديده تحسين مستوى أداء تشغيل الألعاب المحموله وجودتها ودقتها عند تشغيلها على الهاتف هونر فيو20 ، حيث اعلنت هونر عن تطورين ، الأول خاص بالتطبيقات التي تستخدم كاميرا ثلاثية الأبعاد (3D TOF) لتفتح الباب لحقبة جديدة من تطبيقات الواقع المعزز، والثاني الغلاف الجديد “هونر جارد فورتنايت” لمستخدمي هواتف هونر فيو20.
وتحسّن تقنية Gaming+ الجديدة كفاءة استخدام طاقة «حالة الشحن» (State of Charge) بنسبة 20.34% ، حيث تقدم برنامج قيادة محسّن لرقاقة معالجة الرسوميات Mali-G76 وهو ما يعزز جدولة الوظائف والمعالجة المتوازية فيرتفع الأداء بشكل واضح ، كما يعمل معالج الرسوميات بسلاسة مع التقنية المبتكرة لجدولة التعديل الترددي بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالمهام من خلال مراقبة معدل الإطارات في الثانية ومستوى جودة الصورة ولمس المستخدم على الشاشة في الوقت اللحظي مع القدرة على الاكتشاف الذكي لحدوث الاختناقات في الأداء.
وتحسّن تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تقدمها Gaming+ دقة التنبؤ بثقل الأحمال لكل إطار بأكثر من 30% مقارنة بالطرق التقليدية ، كما تشمل المزايا القدرة على الضبط الأمثل للمعالج المركزي ومعالج الرسوميات لتعزيز جودة الصورة وتقليل استهلاك الطاقة ، كما تقدم الألعاب بجودة الوضوح العالي وتحقق تبايناً أفضل ومستويات سطوع أعلى ولوحة ألوان أوسع طيفاً ، حيث تعاونت هونر مع شركة إيبك جيمز الأمريكية المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو والبرامج، للارتقاء بتجربة لعب فورتنايت على الهواتف النقالة إلى آفاق جديدة. وفي إطار هذا التعاون، قدمت هونر لمالكي الهاتف هونر فيو20 إمكانية الدخول الحصري إلى معدات الحارس في لعبة فورتنايت. ويدعم Gaming+ أيضاً إصدار لعبة فورتنايت فولكان في الهاتف هونر فيو20 لتقدم  للاعبين تجربة أسرع وأكثر سلاسة. وإضافة إلى ذلك يقدم التحديث الجديد ألعاب الأجهزة النقالة الشهيرة مثل كيو كيو سبيد، وآرينا أوف فالور، بدعم الإظهار بالوضوح العالي، وبهذا يتمكن اللاعبون من مشاهدة الألعاب بوضوح أعلى وتفاصيل أدق.
وعلى جانب اخر فازت هونر بتصنيف 5 نجوم من Stuff – وذلك باعتبار هونر فيو ٢٠ واحد من أكثر الهواتف إثارة للإعجاب في فئته”.
·كما حصلت على تصنيف 5 نجوم من صحيفة الجارديان – “إنه أول هاتف يخرج من البوابة مصحوبًا بفتحة ثقب.” وذلك بالاضافه الي · تصنيف 5 نجوم من T3 – “يعتبر The Honor View 20 ، بشكل عام ، أفضل هاتف ذكي متوسط ​​المدى في السوق اليوم”.
و فاز الجهاز بتصنيف 5 نجوم من مراجعات الخبراء – “مع كاميرا الصور الشخصية التي تظهر على الشاشة والمطلق الخلفي بدقة 48 ميجابيكسل ، مؤكدين ان الجهاز Honor View 20 واحدًا من أكثر الهواتف إثارة التي شاهدوها في العصور”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى