عاجل

“هونر” تُهدي مستخدميها Appgallery جديدة

كشفت هونر عن استراتيجياتها الجديدة الخاصه بمنصة HUAWEI AppGallery والتى تتميز بانها مفتوحة ومبتكرة ومتنوعه التطبيقات ،حيث تمكن بسهولة المستهلكين للوصول اليها مع ضمان الحماية والخصوصية وأمان المستخدمين وذلك الي جانب تزويدهم بتجربة فريدة وذكية.

وتصنف HUAWEI AppGallery – ضمن أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم وهم Apple store و google play ،حيث تتوفر الآن في أكثر من 170 دولة/منطقة مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، تغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم .

ويوفر التطبيق خدمه تقديم الأخبار الأكثر دقة وتحديثها ،حيث سيستمتع المستخدمون بالوصول إلى المقالات اليومية والعروض الإذاعية والمحتوى الحصري على أجهزتهم ، مما يوفر مزيدًا من الراحة لأنماط حياة المستخدمين الذكية ، وذلك بعد عقد شراكة استراتيجية مع News UK، إحدى أكبر مؤسسات الإعلام في المملكة المتحدة.

وتقدم المنصة ايضا تجربة سهلة الاستخدام وخالية من التثبيت المسبق مع “Quick Apps”، الذي يعد نظام بيئي للتطبيقات يضم نوعًا جديدًا من التطبيقات الخالية من التثبيت المسبق ، ليمكن المستخدمين إضافة تطبيقاتهم المفضلة إلى أسطح المكتب الخاصة بهم للوصول إليها بسهولة.
ويمكن للمستخدم الاعتماد علي تطبيقاتهم الخاصه بالترفيه مثل تطبيقات السوشيال ميديا منها الفيس بوك وانستجرام وتويتر وسناب شات وتطبيقات اخرى خاصه بالسفر مثل booking و wego وكذلك تطبيقات الشراء اون لاين من خلال عده متاجر منها جوميا وسوق ، اضافه الي عدد كبير من الالعاب مثل pubg وcallofduty ،وغيرهم من التطبيقات التى ترضى اذواق كافه المستهلكين بسهوله ،وذلك بالاضافه الي توافر الخدمات البنكيه منها ال cib وغيره من البنوك التى تتسم بقاعده عملاء واسعه.
وتتيح المنصه ايضا خدمات التواصل المباشره مع كافه مشغلي المحمول في مصر مثل اورنج واتصالات وwe .
كما توفر المنصه الجديده الخاصه بهواتف هونر خدمه نقل بيانات من الهواتف القديمه الي هواتف هونر الجديده بدقه عاليه وسرعه فائقه وهو ما يتمثل فى محتوى الهاتف من الاسماء والصور والواتس اب بمحتواه كاملا وذلك من خلال تطبيق phone clone .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى