أخبار

“ويفز” تطور مركز الاتصال التابع لايجبت تراست

أعلنت  إيجيبت تراست عن إطلاق مركز الاتصال الجديد الخاص بها، والذي سيتم تشغيله بواسطة “شركة ويفز للتحول الرقمي، WAVZ”. وسيتيح هذا التطوير خدمة عدد أكبر من العملاء بكفاءة أعلى.

لقد شهدت السنوات القليلة الماضية نموًا هائلاً في قاعدة عملاء شركة إيجيبت تراست، مما أدى إلى إنشاء مركز اتصال، يعمل على مدار الساعة، للرد على استفسارات العملاء وتقديم معلومات دقيقة عند الحاجة. وبعد عام واحد من بدء التشغيل، قررت إيجيبت تراست التركيز على النشاط الأساسي للشركة والاستعانة بمقدم خدمة خارجي لإدارة عمليات مركز الاتصال وذلك سعياً وراء تقديم خدمة أفضل وأكثر كفاءة لعملائها.

بعد دراسة متأنية، قررت إيجيبت تراست الدخول في شراكة مع ويفز لتوفير حل شامل لمركز الاتصال الخارجي. ويتضمن الحل توفير الخبرات المطلوبة، استخدام التكنولوجيا الملائمة، وتحسين كفاءة عمليات التشغيل للوصول إلى تجربة متميزة للعملاء.

وقد صرح  محمد كيوان، الرئيس التنفيذي لشركة إيجيبت تراست بأن “إيجيبت تراست تقوم بدعم تطبيقات الخدمات الحكومية المميكنة وتوفيرها بصورة إلكترونية للمجتمع المصري من خلال توفير شهادات التوقيع الالكتروني. لذلك كان أحد أهدافنا الرئيسية هو تحسين كفاءة العمليات عن طريق تقديم خدمة أفضل، والوصول إلى رضاء عملائنا عن طريق مساعدتهم في حل المشاكل التي قد تواجههم بمنهج سهل وسريع. ولذلك كانت الشراكة مع مزود خدمة موثوق به ويمتلك الخبرة المطلوبة مثل ويفز أمراً أساسياً”.

وتبنت ويفز جنبًا إلى جنب مع إيجيبت تراست تطبيق أفضل المعايير العالميه لتطوير الخدمة مما سيساعد في التغلب على التحديات المتواجدة حالياً، بالإضافة إلى تعزيز وتطوير أسلوب خدمه العملاء سعيا نحو تلبية توقعاتهم وطموحاتهم المتزايدة باستمرار. 

وقد حرصت ويفز مع إيجيبت تراست على تنفيذ المشروع، وخاصة التحسينات المطلوبة للنظام الحالي، في أقصر وقت ممكن دون التأثير على تجربة العملاء حيث تم تنفيذ انتقال وتشغيل مركز الاتصال الجديد في أقل من أربعة أسابيع – وهو ما يعد زمن قياسي – مما ساعد شركة إيجيبت ترست في سرعة تلبية الاحتياجات الحاليه والتي قد تطرأ مستقبلا  بعد التأكد من توافر الكفاءات والإعدادات اللازمة لاستقبال وتدريب الكوادر الجديدة.

كما ساعد مركز الاتصال الجديد شركة إيجيبت ترست على تبني أفضل المعايير العالميه للأمان الالكتروني لضمان التميز التشغيلي لمركز الاتصال. كما سيتم تزويد المركز بمندوبين ذوي مهارات عالية تم تدريبهم لتقديم خدمة عملاء متميزة.

وقد صرح المهندس عمرو عصمت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ويفز بأن “شركة ويفز للتحول الرقمي على ثقة من أن هذا التعاون سيؤدي إلى النمو والنجاح لكلا الشركتين. نحن متحمسون للعمل معًا لتقديم خدمة عملاء على مستوى عالمي لعملائنا” 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى