أخبار

 ياسر القاضي وزير الاتصالات يحتفل بزفاف كريمته “فريدة”…..صور

في ليلة ساحرة واستثنائية، احتفل المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات السابق، بزفاف كريمته فريدة على مهند مغازي عند سفح الهرم، في حفل شهد حضوراً بارزاً من الوزراء الحاليين والسابقين، إلى جانب نخبة من رجال المجتمع والشخصيات البارزة.

أقيم الحفل في أجواء مميزة تعكس التراث العريق لمصر، حيث توافد المدعوون لمشاركة العائلة فرحتهم بهذا الحدث السعيد.

حيث تميز الحفل بموقعه الفريد عند سفح الهرم، مما أضفى على المناسبة طابعاً خاصاً من الفخامة والأناقة. وكان من بين الحضور الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، الفريق كامل الوزير وزير النقل ، وغادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتورة مها عبد الناصر عضو البرلمان المصري وعدد من الوزراء السابقين أبرزهم المهندس علاء فهمي وزير النقل الأسبق والدكتور جلال السعيد وزير النقل الأسبق ، ووزير العدل الأسبق ، الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الأسبق وآخرون.

ومن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شارك بالحضور كل من : إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة اي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية ، المهندس أيمن الجوهري المدير العام لشركة سيسكو مصر وشمال إفريقيا ، الدكتور عباده سرحان رئيس جامعة المستقبل ، أسماء حسني الرئيس الأسبق لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ، الدكتور سيد عزوز نائب رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، المهندس وليد جاد الرئيس السابق للشركة المصرية للاتصالات ، المهندس أحمد مكي رئيس مجموعة بنية ، أحمد السبكي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات ، هبه محمود مدير العلاقات العامة بشركة e-TAX ، الدكتور معتز طه المشرف على قطاع مكتب وزير الاتصالات ، اللواء إيهاب صادق مستشار وزير الاتصالات لشئون العلاقات العامة،وسيد حسن مدير المراسم بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات  وعدد آخر من قيادات ورموز قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من المصرفيين أبرزهم محمد الملا رئيس قطاع التخطيط الاستراتيجي ببنك أبو ظبي التجاري ومن مجال الصحافة والإعلام شارك خالد البرماوي خبير الصحافة الرقمية وحرمه دينا والي المذيعة بقناة DMC ، الكاتب الصحفي محمد لطفي رئيس تحرير مجلة ومنصة ICTBusiness  .

ياسر القاضي وزير الاتصالات السابق
ياسر القاضي وزير الاتصالات السابق

كما شهد الحفل حضور العديد من رجال الأعمال والشخصيات المجتمعية المرموقة، مما جعل الحفل مناسبة استثنائية تجمع بين الأصدقاء والزملاء في جو من الفخامة والرقي.

بدأت الاحتفالية بوصول العروسين إلى مكان الحفل في موكب أنيق، حيث استقبلهم الحضور بالترحيب والتصفيق الحار. تلى ذلك حفل زفاف مزج بين العراقة والحداثة، وسط ديكورات رائعة وزهور فاخرة أضفت لمسة جمالية على المكان.

وقدم الحاضرون أحر التهاني للعروسين، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة ومليئة بالنجاح.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى