أخبار

10 كوادر شابة تبدأ رحلتها للمشاركة في برنامج هواوى التدريبي بالصين

تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (MCIT) وبالتعاون مع المعهد القومى للاتصالات (NTI)، أعلنت شركة هواوى عن إطلاق برنامج “بذور المستقبل 2018” في سبتمبر الحالي للسنة الثالثة على التوالي في مصر. واليوم يغادر 10 من الشباب المصري المؤهلين للمشاركة في رحلة تدريبية لمدة أسبوعين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كل من بكين وشينزن بالصين.

ويأتي برنامج “بذور المستقبل” في مصربرعاية كاملة من شركة هواوي مصر ويهدف إلى مواصلة تشجيع الشباب المصري على تعلم تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبناء قدرات الشباب على الابتكار باستخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التطبيقية.

ومن جانبه صرح تيري ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تكنولوجيز مصر” ان الشباب هم الدافع وراء الابتكار في جميع الصناعات وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فالشباب هم مستقبل الأمة”

وأضاف ليو: “نتمنى ان ينال الشباب الفائزون بالمنحة رحلة تدريبية مثمرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاطلاع على احدث تقنيات العمل في الصين”

يوفر البرنامج للطلاب المتميزين فرصة لاكتساب خبرة قيمة في بيئة عمل عالمية. ويتم عقد برنامج هواوي “بذور المستقبل” 2018 للمرة الثالثة في مصر. ويهدف البرنامج إلى تعزيز تعليم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ورعاية الشباب الموهوبين بالإضافة إلى تشجيع الشباب على الابتكار في مجال تفنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما يتميز برنامج “بذور المستقبل” بتوفير فرص تعلم مباشرة من خلال التفاعل مع خبراء هواوي وزيارة مختبراتها. حيث يمكن للمشاركين في البرنامج اكتساب التدريب العملي ومشاهدة العروض الحية لأحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإضافة إلى حضور ورش العمل ومقابلتهم لكبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء في هواوي. ومن خلال مواقع العمل في أقسام هواوي، يمكن للمشاركين أن يتعرفوا على العمليات التجارية العالمية بالشركة الى جانب ممارسات الإدارة عبر الثقافات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى