Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

10 إجراءات جديدة من اوبر  للسلامة خلال فترة التعايش مع فيروس كورونا 

أعلنت شركة أوبر عن إطلاق  10إجراءات جديدة للسلامة تزامناً مع إجراءات التعايش مع فيروس كورونا المستجد، وتتضمن هذه الإجراءات جعل الكمامات إجبارية للركاب والسائقين وفقاً لتعليمات الحكومة المصرية، تقديم خدمات تعقيم مجانية للسيارات، وإطلاق خاصية تكنولوجية جديدة للتأكد من ارتداء السائق للكمامة، إلى جانب تطبيق بروتوكولات جديدة للرحلات.

وقال أحمد خليل، المدير العام لشركة أوبر في مصر: “تظل سلامة الركاب والسائقين أولويتنا القصوى، فنحن نخطط منذ فترة كيفية تطوير التجربة على منصة أوبر لتتناسب مع التعايش مع فيروس كورونا المستجد في الفترة المقبلة. وما زلنا مستمرين في فهم احتياجات المستخدمين في ظل الظروف الحالية للاستمرار في إتاحة وسائل تنقل تحافظ على معايير التباعد والنظافة والسلامة. ولهذا يسعدنا إطلاق إجراءات السلامة الجديدة كي يشعر كل من يستخدم التطبيق بالأمان والراحة أثناء الرحلات.”

وتتضمن إجراءات السلامة التي تم الإعلان عنها:

احتياطات النظافة ما قبل الرحلة:

بروتوكول جديد أثناء الرحلة:

 أوبر باص

سيتم تطبيق معايير السلامة الجديدة على كل منتجات شركة أوبر وستظل مفعلة خلال الفترة القادمة، وسيعاد تقييمها بناءً على ما يستجد من إرشادات وإجراءات الجهات الصحية الرسمية، وتتطلع شركة أوبر قدماً إلى مواصلة العمل عن قرب مع الحكومة المصرية والهيئات الصحية العامة للمساعدة في الحفاظ على سلامة الجميع عند استخدام التطبيق.

Exit mobile version