أخبار

14 يوم على إغلاق باب التقدم لمسابقة”أبطال إفريقيا للأعمال”

أعلنت جائزة “أبطال الأعمال في إفريقيا “ABH  البرنامج الرائد لمؤسسة Jack Ma عن غلق باب التقدم للمشاركة في نسختها السنوية الثالثة في ٧ يونيو المقبل أي بعد ١٤ يوماً. وتسلط المسابقة الضوء على المواهب الريادية في إفريقيا وتحتفي بها. تعد رايز أب شريكًا أساسيا للجائزة لعام 2021 في شمال إفريقيا، وللعام الثالث على التوالي، لذا تبحث رايز أب هي كذلك عن أبطال أفريقيا القادمين في مجال ريادة الأعمال.

يُدعى رواد الأعمال من كافة البلدان الأفريقية الـ ٥٤ دولة، من جميع المجالات والفئات العمرية ومن الجنسين، إلى التقدم بطلبات المشاركة، إما باللغة الفرنسية أو الإنجليزية، للحصول على فرصة للتنافس على موقع بين أفضل ١٠ متسابقين خلال المرحلة النهائية من المسابقة.

تتواصل رايز أب مع رواد الأعمال المُبدعين أصحاب التأثير الذين يحرصون على ترك أثر إيجابي في مجتمعاتهم لتشجيعهم على المشاركة. يقدم فريق رايز أب المعلومات لمساعدة المرشحين المحتملين على إتمام عملية التقديم، بالإضافة إلى توفير التدريب والدعم المباشر والفردي للوصول بالمتسابقين إلى المراحل النهائية من المسابقة.

سوف تكرم جائزة أبطال الأعمال في إفريقيا ١٠٠ من رواد الأعمال الأفارقة وتخصص لهم – على مدى عشر سنوات جوائز مالية، إلى جانب برامج التدريب والتوجيه والتعليم، وتيسر لهم التواصل مع مجتمع قادة الأعمال الأفارقة ذوي العقليات المشابهة.

خلال المرحلة النهائية من المسابقة في وقت لاحق من هذا العام، سيحصل عشرة متسابقين على فرصة عرض أعمالهم ومشاركة رؤاهم أمام لجنة تحكيم موقرة، للفوز بحصة من منحة قدرها 1.5 مليون دولار أمريكي. ستشمل الرحلة إلى المرحلة النهائية عدة جولات من العروض أمام لجان التقييم الصارمة، فضلاً عن التواصل مع مجموعة من القادة والمبتكرين الدوليين والخبراء في كل المجالات والمستثمرين ومسرعات الأعمال، من خلال عقد عدد من المعسكرات والدورات التدريبية في مختلف التخصصات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى