أخبار

15 أبريل …أوبو تطلق هاتفيها F11 وF11 Pro في مصر

أعلنت شركة أوبو، عن استعدادها لإطلاق هاتفين F11 وF11 Pro ويأتي إطلاق سلسلة هواتفF11 كخطوة أولى في مسار شركة أوبو لتطوير نفسها ومنتجاتها لتناسب جميع شرائح الفئة المتوسطة العليا والمتوسطة من حيث خصائص الهواتف وأسعارها، وسيتم إطلاق الهاتف يوم15 ابريل بالسوق المصرية.

تتميز سلسلة F11 بالعديد من التقنيات المبتكرة، فهي مزودة بنظام كاميرا بدقة 48 ميجابكسل فائق الوضوح وكاميرا أمامية تنبثق من جسم الهاتف عند استخدامها وشاشة بانورامية كاملة بدون حواف أو نوتش، مما يقدم تجربة بصرية أكثر راحة للمستخدم، يأتي هذا بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الممتازة التى تشتهر بها سلسلةF  والتصميم الأنيق ذو الألوان المتدرجة المستوحاة من الطبيعة مثل هاتف F9.

قال آندي شي – رئيس شركة أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  عن خطوات الشركة تجاه تطوير سلسلة F والهاتف الجديد قائلًا: “نحن نستثمر بشكل دائم في الأبحاث لتطويرالتكنولوجيا الخاصة بنا حتى نلبي تطلعات مستخدمينا، فقد رفعنا ميزانية استثماراتنا في البحث والتطوير لعام 2019، لتصل إلى 1.43 مليار دولار. و يعد هاتف F11 Pro قفزة تكنولوجية أخرى في سلسلة هواتفنا من الفئة المتوسطة F. متحمسون لنرى كيف يطور هذا الابتكار الجديد من تجربة مستخدمينا.

من” خبير السيلفي” إلى “محترف البورتريه”

تلتزم أوبو – شركة الهواتف المحمولة المفضلة لدى الشباب ومحبي التصوير حول العالم-  بتزويد الشباب المبدعين بالهواتف المبتكرة التي تتيح لهم التقاط ومشاركة صورهم.

ونظراً لأن الصور الذاتية هي الأكثر شيوعاً في تصوير الهواتف الذكية، ابتكرت أوبو تكنولوجيا متطورة لكاميرا السيلفي وتم تحديثها وإثرائها بشكل مستمر خلال السنوات الأخيرة والتي سرعان ما ساهمت مثل هذه الابتكارات في ترسيخ اسم أوبو كخبير السيلفي وأحد أشهر العلامات التجارية وأحبها في مصر والشرق الاوسط .

استمرت أوبو في الابتكار، فعند إطلاق هاتف F9، والذي جاء مزود بأول كاميرا خلفية مزدوجة والتي جعلت تأثير العمق البصري أكثر احترافيةDepth of Field  استنادًا إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة الرائدة وتقنية “البورتريه” في هاتف F9، جاء هاتف F11 بتقنية “بورتريه” أكثر تطوراً، ليرتقي بسلسلة الF من “خبير السيلفي” إلى “محترف البورتريه”.

صورة  بدقة 48 ميجابكسل + وضع ليلي فائق الوضوح

تم تجهيز سلسلة F11 بنظام الكاميرا الأكثر تقدماً من في سلسلة F ، حيث تتميز سلسلة F11 بنظام كاميرا مزدوجة48 ميجابكسل + 5 ميجابكسل ، وفتحةعدسة F1.79 ، وعدسة 6P، وأجهزة استشعار للصور بحجم 1/2.3 بوصة لجذب المزيد من الضوء.

يمنح هاتف F11 صور بدقة عالية تصل إلى 48 ميجابكسل في الضوء الساطع. أما في البيئات المظلمة، تقوم تقنية تيتراسيل “Tetracell” بتحليل ودمج البيانات التي تملكها بواسطة أربعة بكسلات متجاورة لجعلها مكافئة لحجم بكسل واحد يبلغ 1.6 ميكرون، مما يضاعف حجم البكسل ليلتقط صوراً أكثر اشراقاً ووضوحاً.

يتم تشغيل سلسلة  F11أيضاً فى وضعين مختلفين Ultra-Night Mode وDazzleColor Mode، حيث تم تطوير حلول تحسين النظام خصيصا للتصوير بكاميرا الهواتف الذكية. الحل يتعرف تلقائياً على مشهد التصوير ويطابقه مع حلول تحسين الجودة ببيانات النظام. وبتقنية Ultra-Night Mode تميز الكاميرا بين الصور والخلفيات، وتركز على الوجوه وضبط لون البشرة في الصور الليلة لتحسين التأثير الكلي وزيادة التوضيح وخفت المعالم البارزة وتحسين النطاق الديناميكي للصورة، وزيادة سطوع المناطق المظلمة لجعل لقطات الليل أكثروضوحاً.

توفر سلسلة هواتف أوبو F11 ميزات استثنائية سواء فى الأداء أو قدرات الكاميرا، وهو ما يتيح للمستخدمين خاصةً من الشباب تسجيل أجمل اللحظات بأفضل جودة. توحى من رؤية الأرض من الفضاء مع محيطاتها الزرقاء النابضة بالحياة ومتشابكة مع قارات خضراء. وحين يمتزج اللونان تحت الإضاءات المختلفة يمنحان الهاتف لمسة مميز وعصرية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى