أخبار

TCL تطرح هواتفها الذكية بتقنية 5G العام المقبل في مصر

كشف أحمد سمير، المدير الإقليمي لشركة TCL العالمية للالكترونيات أن شركته تخطط للتوسع في طرح هواتف ذكية تدعم تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات عالميا بداية من العام المقبل .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة  لإطلاق احدث هواتفها الذكية في السوق المصرية TCL 10 PLUS .

واوضح سمير أن شركته تعمل في 160 دولة حول العالم ولديها 300 مليون مستخدم ، كما تضم نحو 75 الف موظف و 22 موقعا لتصنيع أجهزتها و 28 مركزا للبحث والتطوير .

واكد أن تي سي ال من اكبر مصنعي الشاشات عالميا ، وتمتلك محفظة متنوعة من المنتجات منها الهواتف الذكية والتابلت والإكسسوارات الذكية القابلة للارتداء، ضمن خطط الشركة للتركيز علي تطوير تقنيات المستقبل مثل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وانترنت الاشياء.

وتابع قائلًا إن مبيعات الشركة من أجهزة التليفزيونات الذكية خلال الربع الثاني من العام الجاري شهدت نموا بنسبة بلغت217.1% مقارنة بالفترة ذاتها من 2019 لتحتل بذلك المركز الثاني عالميا.

ولفت إلي أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية برعاية بعض الأحداث الرياضية علي رأسها بطولة كأس العالم لكرة السلة في الولايات المتحدة ، وبطولة كأس كوبا امريكا لكرة القدم الأخيرة، من جانب اخر اعلنت الشركة عن اختيار الفنانة المصرية روبي سفيرة للعلامة التجارية للشركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى