أخبار

6 ألاف تذكرة لمباراة الاهلي و”اطلع برة” بفروع “أمان”

كتبت:دعاء الجزار

أعلن اليوم النادى الأهلى المصري عن تعاونه مع شركة أمان للمدفوعات الالكترونية والتي تعد إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية من خلال إتاحة تسليم التذاكر الخاصة بالمشجعين من خلال فروع أمان وسيتم إتاحة خدمة توزيع التذاكر لجماهير الأهلي العريقة في الفروع المختارة بدءًا من يوم الجمعة وحتى يوم السبت الموافق ١٠ أغسطس.
حيث تقام مباراة الأهلي مع فريق “اطلع برة” بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا (٢٠١٩-٢٠٢٠). ويستضيف الأهلي فريق اطلع برة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور ١٠ آلاف متفرج، على أن يقام لقاء العودة في مصر أيضًا.
قال محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الالكتروني، إن التعاون بين أمان والنادي الأهلي يتمثل في تسهيل حصول المشجعين على تذاكر المباراة في محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والمنصورة، حيث تم توفير حوالي ستة ألاف تذكرة من خلال شبكة فروع أمان المنتشرة في هذه المحافظات مشيراً إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها أمان مع النادي الأهلي ويرجع الفضل في هذا التعاون إلى الثقة التي لمسها النادي الأهلي في أمان وجودة الخدمات المقدمة لعملائها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق