أخبار

Aumet تنجح في إتمام الاستحواذ على المنصة الأردنيةUniOrders

نجحت Aumet، المنصة المتخصصة في مجال الأعمال بين المنشآت (B2B)، التي تربط بين المصانع والموزعين ومقدمي الخدمات الصحية في القطاع الطب ، بالقيام باستحواذ استراتيجي لمنصة الأعمال الإلكترونية في قطاع الرعاية الصحية في عمان ، الأردن – UniOrders.

تقوم Aumet بسد الفجوات في قطاع الرعاية الصحية بين المصنعين الطبيين، والموزعين، ومقدمي الخدمات الصحية، ولديها منتجان متكاملان تقدمهما:

  1. منصة تسويق بين المنشآت (B2B)، (والتي تساعد المصنعين الطبيين والموزعين على اكتساب المعرفة بالسوق والترويج لعروضهم للجمهور العالمي) 
  2. المتجر الإلكتروني  بين المنشآت (B2B)، (وهذا يربط بين الموزعين ومقدمي الخدمات الصحية في قطاع الرعاية الصحية داخل سوق عالمي ويساعدهم في العثور على أفضل مستلزمات ومنتجات الرعاية الصحية التي تتناسب مع احتياجاتهم)

تؤمن Aumet بشدة أن التكنولوجيا تستطيع أن تحسن بشكل جذري عملية صنع القرار والأداء في قطاع الرعاية الصحية.

وتعدUniorders هي منصة تقدم نظام لإدارة الطلبات وقناة اتصالات بين الصيدليات والمستودعات الطبية، مما يسهل عملية الطلب ويسهل على الصيادلة طلب الأدوية وكذلك الوصول إلى معلوماتهم. كما أنها توفر الوصول إلى أنظمة طلبات مستودعات الأدوية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والوصول إلى الصيدليات في السوق الأردني بأكمله، والوصول لمعلومات توافر المخزون في الوقت الحالي، والوعي  والمعرفة بالمنتج.

تزامن عمل UniOrders مع مهمة ورؤية Aumet من خلال ربط الموزعين بمقدمي الرعاية الصحية في الأردن. وقد أبصر هذا الاستحواذ الضوء بعد الازدهار والنمو في عدد الصيدليات التي تستخدم بنشاط منصة UniOrders (2,800)، والنمو الضخم الذي شهدته الشركة بسبب COVID-19 ، وزيادة عدد المعاملات الشهرية التي وصلت إلى 50,000.

سيمكن هذا الاستحواذ شركة Aumet من تقديم الخدمات للصيدليات البعيدة داخل الأردن، وزيادة قاعدة الموزعين لتغطي الشركات بجميع الأحجام، وزيادة مجموعة المنتجات، وتغطية مقدمي الرعاية الصحية الآخرين مثل طب الأسنان، والمختبرات، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز العلاج الطبيعي. كما تخطط Aumet أيضًا للتوسع إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال ربط مستودعات الأدوية بالصيدليات في الدولة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى