أخبار

DELL EMC تطلق وحدات البنية التحتية التقنية PowerEdge MX

تعتزم “دل إي إم سي” الشروع في طرح وحدات البنية التحتية الجديدة PowerEdge MX التي ابتكرتها لتكون أحدث بنية تحتية معيارية عالية الأداء في مجالها. وصُممت الوحدات البنيوية المبتكرة لدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من مهام العمل التقليدية والناشئة في مراكز البيانات. وتتيح هذه الوحدات بنية تحتية معيارية هي الأولى من نوعها، مصممة للتكيف بسهولة مع التقنيات المستقبلية وتفكيك الخوادم.

ويمكن للعملاء، بفضل البنية التحتية الحركية الفريدة التي تتمتع بها وحدات PowerEdge MX، التحرر من قيود الصوامع التقنية وإدارة العمليات الروتينية التي تستغرق وقتاً طويلاً، بالإضافة إلى تمكين فرق تقنية المعلومات من التوفيق بطريقة ديناميكية بين التطبيقات والاحتياجات المختلفة على نحو متقن.

وقال آشلي غوراكبوروالا، الرئيس والمدير العام لقسم الخوادم ونُظم البنية التحتية لدى “دل إي إم سي”، إن التقنيات الناشئة كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وتقنيات التخزين والشبكات المعرَّفة برمجياً تفرض تحديات جديدة على أقسام تقنية المعلومات كما يصعب التنبؤ بمهام العمل الناجمة عنها، وذلك بالرغم من المنافع التنافسية الهائلة التي تقدمها للأعمال التجارية، وأضاف: “تؤسس الوحدات البنيوية PowerEdge MX لنهج يتيح بمرونة إنشاء عمليات الحوسبة والتخزين والشبكات، وإحداث الدمج المطلوب فيما بينها، لتتمكّن المؤسسات من إحداث التحوّل التقني بطريقة من شأنها تحسين الموارد وحماية الاستثمار في مستقبل التقدّم التقني”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق