أخبار

Dell Technologies APEX تساعد الشركات على معالجة الاحتياجات المتغيرة لمؤسساتهم

كشفت شركة دِل تكنولوجيز عن مجموعة APEX الخاصة بها من عروض الخدمة لتبسيط كيفية استهلاك الشركات للتكنولوجيا. بناءً على خبرتها في مجال تكنولوجيا المعلومات كخدمة، تعمل Dell Technologies APEX على تقليل الوقت والتعقيد في الحصول على البنية التحتية المادية لتكنولوجيا المعلومات وإدارتها وصيانتها وخدمتها.
يمكن للعملاء توسيع نطاق تقنية المعلومات حسب الحاجة لإطلاق تطبيقات جديدة وبدء مشاريع جديدة ومعالجة الاحتياجات المتغيرة لمؤسساتهم – حيث تدار جميعها بواسطة شركة دِل تكنولوجيز ويتم الوصول إليها من خلال وحدة تحكم واحدة.
من جانبه، قال أليسون ديو، كبير مسؤولي التسويق والمدير التنفيذي لـ Dell Technologies APEX: “يبتكر العالم بشكل أسرع من أي وقت مضى لتلبية الطلبات الجديدة للعملاء والطلاب والمرضى، مما يؤدي إلى الحاجة إلى نهج تقني أكثر مرونة وبساطة. وهذا ما يقدمه APEX. ومع مجموعة تكنولوجيا المعلومات الرائدة وعقود من الخبرة في خدمات مراكز البيانات وسلسلة التوريد العالمية التي لا مثيل لها وشبكة الشركاء، لا توجد مجموعة أخرى كخدمة تماثل قدراتنا.”
يرغب العملاء في الحصول على تقنية المعلومات التي تقدم نتائج الأعمال وتحل تحديات العمل الكبرى مثل توسيع نطاق تكنولوجيا المعلومات أو خفضها بناءً على الاحتياجات المتغيرة أو إخراج الأصول من الميزانية العمومية أو إدارة موارد تكنولوجيا المعلومات غير المستغلة. من خلال نهج APEX القائم على النتائج لتكنولوجيا المعلومات، تزيل المؤسسات القلق بشأن إدارة خط إنتاج معين أو إصدار من التكنولوجيا أو المواصفات.
ومن ناحية أخرى، قال جاي بندرغرافت، مدير خدمات حوسبة الأعمال في شركة ماجلان هيلث Magellan Health: إن “مهمتنا هي بناء علاقات شخصية مهمة مع مرضانا لدعمهم في تحقيق حياة صحية ونابضة بالحياة. تُعد التكنولوجيا شريان الحياة لمؤسستنا ومع Dell Technologies APEX، لدينا تحكم أفضل في البنية التحتية التي تساعدنا في خدمة مرضانا بشكل أسرع وأكثر فعالية.”
مقدمة عن Dell Technologies APEX
تمنح APEX المؤسسات المرونة لاختيار الخدمات التقنية التي تلبي احتياجاتها على أفضل وجه. حيث تقوم شركة دِل تكنولوجيز وشركاؤها بتصميم وإدارة البنية التحتية. يمكن للمؤسسات نشر موارد APEX IT في غضون 14 يومًا وتوسيع بصمة APEX الخاصة بهم في أقل من خمسة أيام. كما يمكن للعملاء مراقبة وإدارة عروض APEX الخاصة بهم في مكان واحد.
وقال ماثيو إيستوود، نائب الرئيس الأول لمركز مؤسسة البيانات الدولية IDC، “إن قادة تكنولوجيا المعلومات اليوم يلجأون على نحو متزايد إلى خدمة واحدة، ويتوقع IDC أنه بحلول عام 2024، سيتم استهلاك نصف البنية التحتية لمركز البيانات كخدمة واحدة. كما تُعدDell Technologies APEX مثال آخر على سرعة حركة شركة دِل تكنولوجيزعند تلبية احتياجات السوق المتغيرة حيث تتوافق مع الطريقة التي يرغب العملاء في استخدام تكنولوجيا المعلومات واستهلاكها وتبسيطها.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى