Site icon ICT Business Magazine – أي سي تي بيزنس

GT Master Edition من realme يحصد جائزة ICTBusiness لأفضل هاتف Flagship لعام 2021

اعلنت مجلة ومنصة ICTBusiness المجلة الشهرية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فوز شركة realme بحائزة THE BEST لافضل هاتف ذكيFLAGSHIPلعام 2021 وفقا لتقييمات مجلس تحرير المجلة، حيث حصل الهاتف realme GT MASTER EDITION على هذا التقييم للعام 2021.

ويمثل هذا الهاتف في تصميمه وإمكانياته نقلة نوعية في صناعة الهواتف المحمولة على المستوى العالمي،  ويُعد واحدًا من أفضل هواتف الألعاب على الإطلاق، حيث يمنح المستخدمين تجربة ألعاب غير مسبوقة بفضل معالج البيانات المتطور من طراز Snapdragon 778G 5G. الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائية حتى 8 جيجابايت وكاميرا رئيسية 64 ميجا بكسل، وشاشة AMOLED Fullscreen بمعدل تحديث 120 هيرتز، ونظام غرفة تبريد البخار. هاتف GT Master Edition يتم طرحه في نسختين: الأولى بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 6,799 جنيه، والنسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 256 جيجابايت بسعر 7,599 جنيه بالإضافة لسماعات الأذن realme Buds Q2. 

ونجح الهاتف في المزج بين التصميم الأنيق والإمكانيات التقنية الفائقة، كما تم تزويد هاتف GT Master Edition  بمعالج البيانات Snapdragon 778G 5G بتقنية معالجات 6 نانومتر المتطورة، ويتألف من 4 أنوية A78 بتردد رئيسي حتى 2.4 جيجا هرتز بما يتيح أداء متكامل وقوي. يدعم الهاتف خاصية 90 فريم لأمتع تجربة للعبة Honors of Kings. 

ويعد الهاتف الجديد مزود بشاشة سامسونج من طراز AMOLED Fullscreen بمعدل تحديث 120 هيرتز ومعدل معاينة باللمس بتردد 360 هيرتز. تتمتع الشاشة أيضًا بنطاق لوني واسع 100% DCI-P3. الشاشة تنطق بالوضوح والألوان الزاهية مع إطار ضيق وأقل استهلاك للطاقة. 

وتم تزويد الهاتف بغرفة بخار بمساحة إجمالية تصل إلى 1729.8 مللي متر مربع، يدعم هاتف realme GT master edition خاصية ذاكرة الوصول العشوائية الافتراضية التي تعمل على توسعة الذاكرة العشوائية للهاتف حتى 5 جيجابايت. وباعتبارها خاصية يتحكم فيها المستخدم، يقوم الهاتف بتخصيص جزء من مساحة التخزين السريعة كذاكرة وصول عشوائية افتراضية عندما يشغل المستخدم تطبيق أو لعبة تتطلب ذاكرة إضافية.

كما تم تزويد هاتف realme GT Master Edition  ببطارية عملاقة تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير يدعمها شاحن فائق السرعة 65 وات يعمل بتكنولوجيا شحن SuperDart ويمكنها شحن 100% من بطارية الهاتف خلال 33 دقيقة فقط. 

ومن بين الخصائص التي اعتمد عليها في تقييم الهاتف انه تم تزويده بكاميرا رئيسية 64 ميجا بكسل وبعدسة تصوير واسعة 119 درجة وعدسة ماكرو 4 سم. ويمكن للكاميرا الاحترافية المزود بها هاتف realme GT Master Edition التصوير بكل دقة عن قرب أو بعد، بالنهار أو في المساء، وبوضع تصوير البورتريه أو اللاندسكيب، وهو ما يتيح لمحترفي التصوير الفوتوغرافي باقة من الاختيارات والبدائل لالتقاط أفضل الصور.    

وهذا بخلاف كاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل: تم تزويد الهاتف بكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل تعمل بمستشعر من طراز Sony IMX615 وفتحة عدسة 2.45 وزاوية تصوير 85 درجة، حيث تتمكن الكاميرا من التقاط صور بوضوح 6560*4928 مما يجعلها من أفضل كاميرات السيلفي في تلك الفئة.

Exit mobile version