أخبار

Haier Group تطلق أحدث تكييفات “جنرال إليكتريك” في مصر

أطلقت شركة جنرال إليكتريك أبلاينس General Electric Appliances العلامة التجارية الأمريكية التابعة لمجموعة هاير العالمية Haier Group، باقة من أحدث أجهزة التكييف المزودة بتقنيات مبتكرة وحصرية في السوق المصرية، وذلك خلال حدث احتفالي جمع نخبة من مسؤولي الشركة.

ويعد الحدث بمثابة انطلاقة جديدة لمجموعة هاير العالمية في مصر، بعد أن سطع اسمها في قطاع الأجهزة المنزلية منذ اقتحامها السوق المصرية قبل عام واحد عبر شركة “هاير”، حيث طرحت منتجات مبتكرة وفريدة من التلفزيونات إلى الثلاجات والغسالات وأثبتت من خلال تلك المنتجات نجاحها في تحقيق المعادلة الصعبة المتمثلة في توفير منتج متطور واعتمادي ومضمون بأسعار معقولة وتنافسية.

وهاير هي مجموعة عالمية  تأسست عام 1984 في الصين وتغطي قطاعات استثمارية متعددة تشكل صناعة الأجهزة المنزلية بالأضافة إلى تقديم الخدمات اللوجستية، والتمويل، والعقارات، ومنتجات إنترنت الأشياء.

وبفضل قدراتها الهائلة على الابتكار والتطوير، تمكنت هاير من احتلال التصنيف الأول عالميا  في صناعة الأجهزة المنزلية لمده 11 سنة متتالية، واحتلت مركزا متقدما في قائمة الخمسين شركة الأكثر ابتكارًا في العالم إذ أنها الشركة الصينية الوحيدة التي أدرجت ضمن أكثر 10 شركات ابتكارا في العالم، وفقا لتصنيف مجموعة بوسطن الاستشارية العريقة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

وقبل وصولها إلى مصر، أصبحت “هاير” شركة صناعة الأجهزة الأولى في العالم بفضل مبيعاتها إلى 300 مليون أسرة في 165 دولة حول العالم، وحازت ابتكاراتها ومنتجاتها على أكثر من 170 جائزة عالمية وأضحت علامتها التجارية في المركز الـ11 عالميا بين أغلى العلامات التجارية في العالم.

وتمتلك هاير عددًا من العلامات التجارية للأجهزة ، منها  Haier وCasarte وLeader وGeneral Electric Appliances من الولايات المتحدة وFisher & Paykel من نيوزيلندا و أستراليا و AQUA من اليابان وCandy من إيطاليا.

وتعتمد فلسفة “هاير” على تبني كم هائل من الابتكارات والحلول المتطوره التي تقدم أقصى استفادة من تقنيات العصر الحديث خاصة تقنيات إنترنت الأشياء، وقد تمكنت من تدعيم ابتكاراتها بفضل شبكة عالمية مفتوحة ضمت أكثر من مليون عالم وباحث ومخترع وخبير حول العالم، وهو ما أهل الشركة للحصول على 8987 براءة اختراع حتى الآن، فضلا عن براءات اختراع أخرى تصل إلى نحو 14 ألف براءة قيد التسجيل.

وفي إطار تزويد المستهلك المصري بأحدث التقنيات العالمية في أجهزة التكييف، قررت “هاير جنرال إلكتريك” طرح 25 طراز من أجهزة تكييف الهواء مبتكرة في مصر، بينها 8 موديلات للتشغيل التجاري في المولات والمستشفيات ومقار الشركات والبنوك وغيرها من المنشآت التجارية، بالإضافة إلى 17 موديلا للمستهلكين المنزليين.

وتتميز أجهزة التكييف من العلامة التجارية الأمريكية “جنرال إليكتريك” باحتوائها على عدة تقنيات مثل 3M,  UVC  فلتر حصرية على رأسها تنقية تنظيف وتعقيم الهواء بما يكبح انتشار العدوى في الأماكن المغلقة ويحافظ على نقاء الهواء وتجديده وذلك بفضل تقنية إزالة الأوساخ الموجودة على سطح المبخر لضمان خروج الهواء النظيف، فضلا عن تقنيات السلامة والأمان.

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى