أخبار

honor view 20 في السوق المصرية خلال أيام

وقع اليوم النجم الكبير امير كراره تجديد عقد الشراكة مع شركة هونر مصر كسفيرا لها من جديد لعام كامل بحضور رئيس الشركة العالمية لهونر فى افريقيا والشرق الاوسط ( كريس صن )وذلك بعد ان حققت الشراكة بينهما خلال الفتره الاخيره نجاحا كبيرا ، حيث كان امير كراره سفيرا لعده هواتف لهونر اقتحمت بهم الشركة السوق المصرية وحصلت من خلالهم على اعلى المبيعات محققه بذلك حصة سوقيه كبيرة ومنافسه قوية بامكانيات الهاتف المتميزة واسعاره التنافسية التى جذبت المستهلك المصرى وخاصة فئة الشباب .

و يبدأ باشا مصر عقد الشراكة الجديد مع هونر لعام كامل حيث ينطلق بالهاتف الاكثر تميزا وهو هونر فيو ٢٠ honor view 20 والذى خصصت الشركة مجموعة من الكمية المطروحة فى مصر بتوقيع خاص على خلفية الهاتف للنجم الكبير امير كراره .
ويعد honor view 20 هو الهاتف المنافس بكاميرته الخلفيه التى لا مثيل لها والتى تنطلق بقوه ٤٨ ميجا بيكسل بالاضافه الي امكانياته المبهره .

1- الكاميرا الخلفية الاولى عالمياً بدقة 48 ميجابكسل
يتصدر هونر فيو20 بجودة و وضوح صور غير مسبوقان. تعتبر الكاميرا الخلفية لفيو20 من أولى كاميرات الهواتف المزودة بمستشعر سوني IMX586 بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب شريحة كيرين 980 المزودة بإمكانات الذكاء الاصطناعي المذهلة.
لن تواجه معضلة انخفاض جودة الصور في الإضاءة الخافتة بعد الآن؛ كون مستشعر الكاميرا في فيو20 مزود بتقنية جديدة لفلترة الألون (RGB) تعمل على تنظيم كل لون محدد في 4 بيكسلات متقاربة (2×2) ، بدلاً من خلط الألوان معاً بشكل عشوائي. ترفع هذه التقنية من حساسية المستشعر من خلال تحصيل المجموع الكلي لإشارات ال 4 بيكسلات المتقاربة عوضاً عن الاعتماد على القيمة الفردية لكل بكسل على حدى.
2- كاميرا بدقة 48 ميجابكسل (وضع الوضوح الفائق).
تطورت قدرة الذكاء الاصطناعي للتعلم الذاتي بنسبة 134% كما تم تحسين معالجة الصور بنسبة 46% بفضل وحدة المعالجة العصبية المزدوجة و مزود خدمة الانترنت بفعالية مزدوجة في رقاقة كيرين 980. مما أدى إلى رفع حساسية المستشعر في الكاميرا وصولاً إلى لكاميرا الأولى عالمياً بدقة 48 ميجابكسل مع وضع الوضوح الفائق.
عندما تقوم بتشغيل وضع الوضوح الفائق، تقوم الكاميرا بالتقاط عدة صور و من ثَم تقوم بتكوين صورة مجمعة من أوضح التفاصيل في كل صورة. كما يتم تحسين الأجزاء الداكنة من الصورة، و يتم تحسين الألوان لتحصل على اللقطة المثالية.
3. كاميرا خلفية ثلاثية الأبعاد
تستطيع الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد تتبع الحركة، استشعار العمق و تعقب الهيكل البشري. تعتمد الكاميرا ثلاثية الأبعاد على تقنية زمن الرحلة المُستغرق (ToF) بحيث يقوم المستشعر ببعث إشارة (ضوء الأشعة تحت الحمراء) للهدف و من ثم يقوم بحساب الوقت الذي استغرقته الإشارة إياباً و رجوعاً. من خلال تسخير هذه التقنية يقدم الهاتف خاصية التشكيل ثلاثي الأبعاد، تجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد بالتحكم الحركي، التصميم ثلاثي الأبعاد، تجربة الرقص بالواقع المعزز و خاصية حساب السعرات الحرارية بالذكاء الاصطناعي.
تجربة لعب ثلاثية الأبعاد بالتحكم الحركي: تستطيع الكاميرا ثلاثية الأبعاد في الهاتف التعرف على الحركة البشرية و تقوم بمحاكاة الحركات ذاتها في اللعبة، للتحكم بها من خلال تجربة لعب تفالعية فريدة من نوعها. كل ما عليك فعله هو وصل (Honor dock) منصة توصيل و نقل بيانات الهاتف بالتلفاز من خلال كابل HDMI و تشغيل اللعبة بعد وضع الهاتف بالمنصة الخاصة به، ثم استمتع بتجربة فريدة لن تتكرر.
خاصية التشكيل ثلاثي الأبعاد: تقوم الكاميرا ثلاثية الأبعاد بجمع بيانات عن عمق المجال DoF، لكي تعزلك عن خلفية الفيديو/الصورة بشكل دقيق و فائق الذكاء. مما يمكنك من إضافة التحسينات، تنحيف الجسم و الظهور بالصورة الأمثل لك، دائماً.
خاصية الرقص بالواقع المعزز (AR Dancing): تقوم ال3D كاميرا بخلق شخصية افتراضية ثلاثية الأبعاد، تستطيع هذه الشخصية تتبع و تقليد حركاتك الراقصة في الوقت الفعلي لأدائك. كما يمكنك جعلها تؤدي حركات محددة، كرقص الباليه، حركات رياضية كالكونج فو أو مجرد المشي. *هذه الخاصية مدعمة فقط في الصين، حالياً.
4. وضع التصوير الليلي الفائق بخاصية تثبيت الصورAIS : تصوير ليلي دون الحاجة إلى حامل ثلاثي القوائم
إن مستشعر الـ 48 ميجابيكسل وتقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة تحدث فرقًا جوهريًا عند التصوير الليلي. يمكن لمستشعر 48 ميجابكسل المتطور أن يجمع بين 4 وحدات بيكسل في 1، لإنتاج صور أكثر إشراقا.
بالإضافة إلى ذلك، يعزز هاتف هونر فيو20 الذكاء الاصطناعي لإنتاج لقطات ليلية جميلة باستخدام تقنية تثبيت متعددة الإطار تعتمد على التعلم الآلي. تحلل هذه التقنية حركة الكاميرا وتختار بذكاء وتجمع عدة إطارات مختلفة للمساعدة في إنشاء صور بضبابية أقل – كل ما عليك فعله هو حمل الهاتف الذكي لمدة 6 ثوانٍ. تعمل هذه الخاصية حتى إذا كنت تفتقر إلى أيدي ثابتة!
بفضل مستشعر CMOS مقاس نصف بوصة، ودقة 48 ميجابيكسل، يضمن هونر فيو20 أفضل صور عالية الجودة ، حتى أثناء الليل.
5. التصوير بالذكاء الاصطناعي: التقاط الصور بذكاء
يلتقط هونر فيو20 الصور بجودة استثنائية وبطريقة مميزة. وهي مجهزة بإمكانية التصوير الفوتوغرافي بالذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تدعم التعرف على أكثر من 1500 سيناريو لأكثر من 60 فئة.
يتم تنفيذ عمليات الحوسبة المكثفة للتصوير بالذكاء الاصطناعي من خلال معالج كيرين 980 عالي الأداء ووحدة المعالجة العصبية المزدوجة (Dual-NPU) في غمضة عين. في الواقع، زادت سرعة التعرف على الصور بالذكاء الاصطناعي بنسبة 120٪. وتعمل قوة الحوسبة المتزايدة على تعزيز قدرات التصوير الاحترافي للهاتف.
6. خاصة التصوير البطيء الفائقة: التقط جميع لحظات الحياة الغالية
اعتاد الناس على التقاط اللحظات الجميلة مثل أعياد الميلاد وحفلات الزفاف بواسطة هواتفهم الذكية. ومشاهدة هذه الفيديوهات لاحقا يبعث الشعور بالفرح. هناك أيضًا لحظات أخرى يمكن الاستمتاع بها بشكل أفضل في الحركة البطيئة، مثل تسليط الضوء على شيء مضحك أو جميل، أو إظهار كيفية عمل شيء سريع ومعقد بالتفصيل. لهذا السبب، أصبحت قدرة التصويرالبطيء للفيديو الحركة ميزة أساسية في الهواتف الذكية ذات المواصفات القوية.
يمكن للكثير من الهواتف الذكية إنتاج فيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية (fps). ترفع هونر فيو20 الحركة البطيئة إلى مستوى جديد من خلال تقديم 960 إطارًا في الثانية بدقة 720 بكسل، مما يتيح لك التقاط اللحظات الثمينة بتفاصيل ملحوظة. غالبًا ما يكون من الصعب التعرف على اللحظات الثمينة والتقاطها في الوقت الفعلي. باستخدام ميزة هونر فيو20 للكشف عن الحركة البطيئة فائقة السرعة، يمكنك بسهولة اكتشاف الأشخاص أوالكائنات في وضع الحركة وإبطائهم، لإنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة مماثلة للتي تراها في السينما.
سواء كانت لحظة مثيرة في مجال رياضي أو حركة لطيفة من قبل حيوانك الأليف، يمكنك أن تلتقط هذه اللحظات ببطء تخليد هذه الذكريات الرائعة مدى الحياة. أطلق العنان للمصور المحترف بداخلك وشارك لحظاتك الثمينة مع العائلة والأصدقاء.
7- معالج كيرين 980 برقاقة الذكاء الاصطناعي و وحدة معالجة عصبية مزدوجة.
يأتي هونر فيو20 بمعالج كيرين 980 المزود برقاقة SoC 7 نانومتر. يتميز المعالج بوحدة معالجة عصبية مزدوجة.مما زاد من سرعة المعالج بنسبة 75% و طور من الأداء بنسبة 46% كما خفض من استهلاك الطاقة بنسبة 58%.
8- “التسعةThe NINE ” : نظام تبريد بكفاءة فائقة
تقنية التبريد المُطورة في هاتف هونر فيو 20، ملقب ب “التسعة” أو “The NINE” كونه يعتمد على 9 طبقات من تشتيت الحرارة ثلاثي الأبعاد. نظام التبريد السائل يعمل بكفاءة عالية تصل إلى 100%، كونه مماثل لنظام التبريد الخاص بجهاز الكمبيوتر.
9- واي-فاي ذو هوائي ثلاثي
لضمان قوة اتصال بالواي-فاي غير مزعزعة،  تم إضافة هوائي ثالث لهاتف فيو20 بعد أن قام فريق هونر بدراسة الوضعيات المختلفة لحمل الهاتف أثناء الاستخدام. لتجنب ضعف قوة الاتصال عند حمل الهاتف بوضع أفقي (مما يؤدي لتغطية الهوائيان الأساسيان على جانبي الهاتف).
لذلك تم إضافة هوائي ثالث في منتصف هيكل الهاتف، لضمان اتصال قوي مستمر حتى مع اختلاف وضعية الاستخدام.
10. بطارية سعة 4000 مللي امبير مع شحن فائق السرعة: راحة البال مع أداء مستمر
يأتي هونر فيو20 مصحوبًا بتصميم الشاشة والكاميرا والمعالج الأفضل في العالم، إلا أنه لا يؤثر أبدًا في عمر البطارية، وهو أمر بالغ الأهمية لتجارب المستخدمين من ألعاب الهاتف، إلى الاستخدام اليومي. وبفضل أحدث شريحة كيرين 980، انخفض استهلاك الطاقة بنسبة 58٪، على الرغم من أن أدائها أعلى بكثير. تم تعزيز هونر فيو20 بشكل أكبر من خلال وجود بطارية كبيرة بسعة 4000 مللي امبير. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الذكي 4.5V/ 5A للشحن فائق السرعة. يمكنك إعادة شحن هاتفك بنسبة 55٪ خلال 30 دقيقة فقط. 
هذه التقنية معتمدة من TUV Rheinland – والتي تضمن حماية السلامة وراحة البال. لا مزيد من القلق حول انخفاض البطارية.

يتيح الشحن لـ 30 دقيقة:
• تشغيل الموسيقى مع سماعات الأذن: إلى 130 ساعة
• تشغيل الفيديو المحلي مع سماعات الأذن: إلى 15 ساعة
• اتصال 3G: ما يصل إلى 25 ساعة
11. ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت + ذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت: مساحة أكبرلكافة المتطلبات
بينما توفر الكاميرا فائقة الدقة والوضوح بدقة 48 ميجابكسل جودة الصورة ووضوحها بمستوى مرتفع جديد، فإنها تخلق أيضًا حاجة إلى سعة تخزين أكبر حتى يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو الثمينة بسهولة. هونر فيو20 مزود بذاكرة تخزين عشوائية كبيرة بسعة 8 جيجابايت تمكنك من إجراء عمليات سريعة وسلسة حتى بدون الحاجة إلى تنظيف مهام الخلفية. وتأتي سعة التخزين الداخلية مع 256 جيجابايت لمزيد من الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى.
12- وحدة معالجة الرسومات بتقنية التوربو 2.0
معالج الجرافيكس التوربو 2.0، يدمج بين عتاد و برامج الهاتف (hardware-software integration) مما يزيد من سرعة و دقة معالجة الرسومات لتحصل على أفضل تجربة ألعاب دون أي تعطيل.
كما أن نظام EMUI 9.0 مزود بخاصية جديدة لمراقبة درجة الحرارة، تعتمد على تحقيق المعادلة المثالية بين قوة الأداء، درجة الحرارة للهاتف و نسبة استهلاك الطاقة أثناء ألعاب الفيديو.
13- تقنية التوربو، لتحسين تجربة الاتصال
تقنية الاتصال التوربو، تسمح بتحقيق أقوى درجة من الاتصال من خلال التبديل الأتوماتيكي بين الواي-فاي أو شبكة ال4G بحسب حالة الشبكة. بحيث يحول الهاتف إلى شبكة ال4G إذا ما كانت قوة الواي-فاي ضعيفة و العكس صحيح.
كما أن الهاتف بفضل الذكاء الاصطناعي، يتعلم نمط الاستخدام الخاص بكل فرد و يتكيف على أساسها.
14- شاشة عرض مطورة مع شاشة بنسبة تكاد تكون 100% كاملة
العمر الافتراضي في صناعة الهواتف الذكية قصير نسبياً، وقد حدثت تطورات مهمة منذ إطلاق أول هاتف ذكي قبل عقد من الزمن. على سبيل المثال، تغيرت شاشة العرض بشكل جذري على مدى السنين. في بادىء الأمر، كان حجم الشاشة 3.5 بوصة فقط، وكانت الدقة 320×480.
لم يمض وقت طويل بعد أن لاحظ مصنعو آندرويد إمكانية استخدام هاتف بشاشة تعمل باللمس بالكامل وتقنية عرض متطورة بسرعة. ظل حجم شاشات الهواتف الذكية في ازدياد في عام 2010. وزادت الشاشات على بعض طرازات الهواتف الذكية إلى 4 بوصة مع دقة تصل إلى 480 × 800 وما فوق. ومنذ ذلك الوقت، لم تنتهِ عملية البحث عن شاشة أكبر ونسبة أعلى من الشاشة إلى الجسم. قفزت شاشات الهواتف الذكية إلى 4.3 بوصة، 4.8 بوصة و 5.3 بوصة في غضون عامين فقط. ولقد اختفت مخاوف الشركات المصنعة من عدم قبول المستخدمين لمثل هذه الهواتف الكبيرة بسرعة. وليس الحجم فقط، كل عام، تصنع الشاشات في في جسم أنحف من أي وقت مضى.
في الوقت الحاضر، تعد الهواتف الذكية الرئيسية المزودة بشاشات مقاس 5 بوصات أو أعلى هي المعيار. ومع ذلك، لا يتوقع المستخدمون مجرد شاشة أكبر حجمًا ولكنهم يتطلعون أيضًا إلى جسم أصغر حجمًا أيضاً. تم تطوير تصميم شاشة العرض لتلبية هذا الطلب للحصول على نسب أعلى من الشاشة إلى الجسم.
شاشة عرض كاملة 3.0
تقدم لك هونر فيو20 شاشة عرض بقياس 6.4 بوصة 2310 × 1080 بكسل مع PPI 398. تضمن شاشة العرض الكاملة تجربة مشاهدة مذهلة مهما فعلت بهاتفك الذكي.
15- الكاميرا المدمجة في الشاشة
الكاميرا الأمامية في فيو20 مدمجة في الشاشة، لكي يستغنى التصميم عن مقدمة الشاشة و الانتفاع بكامل المساحة لشاشة العرض. تغلب فريق هونر على تحديات تقنية و فنية ضخمة لإنجاز التصميم و من أبرزها تحقيق أصغر حجم/قياس كاميرا (4.55 ميللمتر) مع الحفاظ على كافة الخصائص البصرية للكاميرا.
كما تفوَق هونر فيو20 على غيره من الهواتف ذات الكاميرا المدمجة في الشاشة، كون الثقب الذي تم حفره للكاميرا، لم يخترق كل طبقات الشاشة. بعكس الهواتف الآخرى التي تقوم بحفر ثقب يخترق كافة طبقات الشاشة و يؤثر على جودة/دقة الشاشة أو ينتقص من وظيفة الكاميرا.
16- تصميم بمقياس النانو و تردج الألوان
يعتلي هونر فيو20 عرش التصميم المنفرد، كونه أول هاتف ذكي يستخدم الطباعة الحجرية النانوية (nanolithography) و هم علم الرسم، الكتابة أو الطباعة على سطح مادة ذات هيكل يقل عن 100 نانومتر. يعتبر استخدام هذه التقنية، تحدي و طفرة في عالم الهواتف الذكية.
يأتي التصميم بطبقة نانو غير مرئية، تعكس حرف “V” من زوايا مختلفة للهاتف.هونر فيو20 متوفر بتدرج لوني الأحمر و الأزرق.
17. محرر الفيديو بالذكاء الاصطناعي: تحرير ومشاركة سريعة
لا يرغب مستخدمو الهواتف الذكية في التقاط مقاطع فيديو فحسب، بل يريدون أيضًا تعديلها. يأتي هونر فيو20 مزودًا ببرنامج تحرير فيديو بالذكاء الاصطناعي يمكنه تحديد الوجوه وإنشاء إبرازات منفصلة لكل شخص في الفيديو – مما يوفر لك الوقت والجهد عند تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائك وعائلتك. يمكنك بسهولة مشاركة أفضل اللحظات، بغض النظر عن مكان وجودك.
18- GPS ثُنائي-التردد، مُطور بالذكاء الاصطناعي.
تطور نظام التموضع العالمي (GPS) في هونر فيو20 من تقنيته التقليدية أحادية-التردد، ليصبح ثنائي التردد. بحيث يتلقى إشارات من نظامي تموضع عالمي ليقدم لك بيانات بالغة الدقة. بذلك يتغلب الجي بي اس المُطور في هونر فيو 20 على نسبة الخطأ الورادة سابقاً، بالأخص عند تمركز ناطحات السحاب و تعقيدات الطرق الحضرية عالية-الكثافة.
بفضل الذكاء الاصطناعي و إمكانات التعلم الذاتي، يستطيع نظام التموضع العالمي في فيو20 التعرف على طبيعة كل منطقة (الطرق السريعة، الجسور، الطرق الضيقة) و من ثَم اختيار الأقمار الصناعية الأنسب للمكان المحدد، لتلقي أقوى و أدق إشارات.
19. خاصية التعرف على المُجسمات بالذكاء الاصطناعي\ التسوق المدعم بالذكاء الاصطناعي
تستطيع قدرة الذكاء الاصطناعي في هونر فيو20 أيضًا تحديد المعالم واللوحات. التسوق المدعم بالذكاء الاصطناعي: قم بمسح المنتج  و ستظهر لك المواقع الإلكترونية التي تبيع نفس المنتج، بالسعر، المكان و كافة المعلومات) مما يسهل عملية الشراء الإلكتروني.
20. خاصية نقل العرض اللاسلكي
يدعم فيو 20 خاصية نقل العرض لمحتويان اثنان، سوياً، من هاتفك إلى شاشة التلفاز أو غيرها عبر الاتصال اللاسلكي.على سبيل المثال يمكنك عرض فيديو + كتابة رسالة نصية في نفس الوقت (عبر شاشة التلفاز الكبيرة). تماماً كخاصية تقسيم الشاشة، لكنك الآن يمكنك نقل هذه التجربة الفريدة إلى شاشة عرض أكبر كالتلفاز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى