أخبار

Infinix XE21 TWS انطلاقة جديدة تلبي احتياجات الشباب

أعلنت Infinix اليوم عن إطلاق سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية XE21TWS  الجديدة بالكامل والمصممة بألوان زاهية والتي توفر عمر بطارية طويل واتصال ذكي وصوت قوي ووقت استجابة منخفض للغاية.

حيث تم تصميم Infinix XE21 TWS لتعزيز وتحسين  تجربة الترفيه لدى المستخدمين الشباب، كجزء من النظام البيئي الذكي الذي تسعى انفينكس لتدشينه فى السوق المصري، لذلك تعد سماعات الأذن الأداة الصوتية الأكثر استخدامًا  بناءً على دراساتنا المتعمقة لاحتياجات المستهلكين من الشباب.

من جانبه قال بن-جامين المدير العام لشركة Infinix Mobility : “توافقاً مع الحمض النووي للعلامة التجارية الشابة والعصرية Infinix، أطلقنا سماعات الأذنInfinix XE21 TWS ، التي تجمع بين التفكير التصميمي عالي الجودة والعصري للهواتف الذكية من Infinix وتوفير تجربة ممتازة لسماعة الأذن وعمر بطارية طويل جدًا”.

كما أطلقت Infinix لا ب توب INBOOK في بعض المناطق حول العالم، و من المتوقع أن يتم إطلاقه في مصر بنهاية عام 2021 ، ولا تزال Infinix تعمل على بناء نظامها الإيكولوجي ، وتشترك في تطوير القدرات حول ابتكار جديد: العمل بشكل تعاوني وتنافسي لدعم المنتجات الجديدة ، وتلبية احتياجات العملاء ، وفي النهاية دمج الجولة التالية من الابتكارات لتقديم أفضل منتج للمستخدم.

ستتوفرInfinix XE21 في الأسواق المصرية في 17 يوليو 2021 بسعر 499 جنيه وبداية من يوم 18 يوليو سيكون هناك FLASH SALE يتضمن عرض HOT10S + XE21 مع خصم 400 جنيه ، وسيكون العرض متاح على منصتي NOON و XPARK .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى