أخبار

IT VALLEY  تنفذ  مشروع تقني لـ “برايم القابضة” 

لتأمين البيانات وأنظمة الحوسبة السحابية

 تأكيدا على شراكتها القوية وتقديم خدمات متميزة ، تعاقدت شركة IT VALLEY  الشركة المصرية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي مع شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية والتي تدير  أنشطة خدمات بنوك الاستثمار، وإدارة الأصول، وتداول الأوراق المالية، وبحوث الاستثمار، والاستثمار المباشر، وإدارة الصناديق، وخدمات التكنولوجيا المالية  ويرجع تاريخ تأسيسها لاكثر من 25 عاما بهدف تنفيذ مشروع ضخم خاص بمنظومة تامين البيانات والمعلومات ومنظومة الحوسبة السحابية اعتمادا على التقنيات الحديثة  .

حيث قامت IT VALLEY  ببناء الشبكة الداخلية للشركة للشركة وتأمينها على أعلى مستوى احترافي بالإضافة لتقديم خدمات الحوسبة السحابية  لكافة أعمال الشركة وتوريد وتركيب كافة الأجهزة والحلول اللازمة لتقديم خدمات رائدة لشركة برايم القابضة ، ومن المقرر الإنتهاء من تنفيذ وتسليم المشروع خلال الشهر المقبل .

وتعقيبا على هذا التعاون ، أكد مصطفى عبد الرحمن، رئيس شركة IT VALLEY أن الشركة تفخر بالتعاون مع شركة في حجم برايم القابضة الرائدة في تقديم الخدمات المالية المتنوعة ولدينا تاريخ طويل من التعاون المشترك معهم ، مؤكدا أننا تربطنا شراكة قوية مع برايم نتيجة تنفيذ عدد من المشروعات التي تخص الشركة والشركات التابعة لها حيث تم تزويد برايم بأفضل الحلول والخدمات التقنية الحديثة في مجال تأمين البيانات وأنظمة الحوسبة السحابية.

من جانبه ، قال حسام خليفة، مدير اول لتكنولوجيا المعلومان بشركة برايم القابضة إن شركة IT VALLEY تعد شريكا استراتيجيا في الجانب التكنولوجي للشركة ونعتمد على الحلول والخدمات التي تقدمها لنا والتي اثبتت ثقة منقطعة النظير . 

يذكر أن برايم القابضة تأسست عام 1992، و مقيدة بالبورصة المصرية منذ عام 2006، ولديها حاليا 200 موظف، ويبلغ رأسمالها 350 مليون جنيه.

 وتقدم IT VALLEY خدماتها لعدة قطاعات حيوية أبرزها القطاع الحكومي والمصرفي وقطاع الاتصالات والبترول والأدوية وقطاع الأعمال من خلال حزمة من الحلول المتكاملة للتحول الرقمي التي تتميز بها IT VALLEY في السوق وهو ما جعلها تنجح في تنفيذ ما يقارب من 1500 مشروع في هذه القطاعات تجاوزت قيمتها 50 مليون دولار أميركي خلال مسيرتها منذ عام 2002 .

 

 

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى