أخبار

Jumia Mall قسم جديد للترويج للعلامات التجارية العالمية والمحلية بضمان الوكيل

انطلاقا من الثقة التي تتمتع بها لدى عملائها والتي جاءت انعكاسا للمنتجات ذات الجودة العالية والاسعار التنافسية التي تطرحها، أعلنت اليوم جوميا شركة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن انطلاق Jumia Mall وذلك ابتداء من 16سبتمبر الحالي عبر منصتها الإلكترونية .

ويضم قسم Jumia Mall عبر تطبيق جوميا عدد من العلامات التجارية المعروفة محليا وعالميا في مختلف القطاعات والفئات بداية من الموضة والملابس والأجهزة المنزلية وأدوات الصحة والجمال بجودة عالية للمنتجات وفي هذا القسم الجديد يتم فحص السلع والمنتجات من خلال فريق عمل جوميا المتخصص بحيث يتم تسليم منتج سليم وبجودة عالية، حيث تكون هذه المنتجات المعروضة بضمان الوكيل نفسه، ويأتي حرص جوميا على الترويج للمنتجات المحلية من خلال تطبيق جوميا.

ومن خلال التطبيق الذي يمكن تحميله مجانا عبر الهواتف الذكية بنظام الاندرويد أو IOS يتيح جوميا إمكانيات الشحن السريع لمنتجاتها.

تعقيبا على انطلاق القسم الجديد يقول المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا إن جوميا تفخر بأنها تعمل جنبا إلي جنب مع شركاءها من خلال توفير باقة من المنتجات والسلع ذات الجودة العالية من خلال طرح منتجات اصلية ومضمونة من الوكلاء الرئيسيين للمنتج من خلال عروض مشتركة مع الوكلاء.

أضاف صفوت، أن تطبيق جوميا يسعى إلى الشراكة الاستراتيجية مع عدد من العلامات التجارية العالمية والمحلية بهدف أن يكون تطبيق جوميا هو الخيار الأمثل للعملاء من خلال توفير هذه المنتجات في مكان واحد بجودة عالية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى