أخبار

LAVA Z61 أحدث هواتف لافا في مصر

أعلنت شركة LAVA   عن اطلاق اجدد هواتف عائلة Z و هو لاﭬـا Z61  ، وقالت الشركة فى بيان لها إن  الهاتف الجديد  يعطي لحامله العديد من المميزات، ويعطى كذلك الفرصة لتصوير افضل الصور بدقة عالية و وضوح رائع من خلال كاميرا امامية 5MP و كاميرا خلفية 8MP  مع وجود خاصية Bokeh mode التي تتيح الفرصة للمصور لإلتقاط افضل الصور و الفديوهات بإحترافية .

واضافت  LAVA    أن  كاميرا Z61 تعطيك الفرصة للتصوير بجوده عالية في الإضاءة القليلة و تمكنك من إلتقاط افضل السلفيز من خلال  Beauty modeو فلاش امامي ،وحرصا من الشركة علي راحة عملائها فقد اطلقت هاتف Z61  بزجاجة IPS 2.5D curved Corning Gorilla protection لتحكم اكثر و متعة في الإستخدام.

.Z61 يحتوي علي بطاراية mAh 3000   قوية، لتجعل الهاتف يعمل طوال اليوم و تمنح حامله حريه في الإستخدام و الإستمتاع بكل التطبيقات، ايضاً يأتي هذا الإصدار بشاحن Amp 1لشحن الهاتف في اقصر وقت. اضافة الشركة في هذا الهاتف وسيلة جديدة في وسائل الأمان الا و هي بصمة الوجه حيث من خلالها يستطيع المستخدم فتح الهاتف و التنقل بين التطبيقات بكل حرية.Z61 يحتوي علي نظام تشغيل Android Oreo 8.1 و معالج 1.5Ghz رباعي النواة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى