أخبار

Lleida.net تختار eGate Egypt وكيلًا حصريًا للشركة بالسوق المصرية

وقعت Lleida.net الإسبانية (OTCQX: LLEIF) (EPA: ALLLN) (BME: LLN) وشركة eGate Egypt اتفاقية وكاله حصرية بالسوق المصرية.

من خلال  هذه الاتفاقية  تصبح eGate Egypt، الوكيل الحصري لجميع أنظمة شركة Lleida.net العالمية في مصر .

وأوضح سيسكو سابينا ، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة ان من ضمن خطط الشركة الاستراتيجية هو تقديم خدماتنا بالأسواق الأفريقية و دخول مصر هو رهان طويل المدى ونحن واثقون جدًا من نجاحة لتوافر كافة عوامل النجاح من تحول رقمي و بنية تحتية .

وتدخل Lleida.net في شراكة استراتيجية مع شركات التكنولوجيا المتخصصة مثل eGate Egypt لتقديم مجموعة خدمات التواصل الاليكتروني الموثق مثل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة المسجلة وتوقيع العقود لفتح حساب جديد او تقديم طلبات الخدمات اليكترونيا بدون الحاجة لزيارة الفرع.

و قال عصام الصغير، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة eGate Egypt إن التحول الرقمي للخدمات ليس فقط استخدام التكنولوجيا بل هو تغير شامل لطريقة واجراءات العمل وطريقة تقديم الخدمات للعملاء والحل الوحيد لتسهيل حياه المواطنين ومقدمي الخدمات هو التحول الرقمي الشامل للخدمات وليس ميكنة بعض الاجراءات.

واضاف الصغير ان عدد سكان مصر حاليا أكثر من 100 مليون نسمة ولدينا أكثر من ٩٥ مليون هاتف محمول ، تغطي 95 في المائة من إجمالي سكان البلاد وأكثر من ٥٩ مليون مستخدم للإنترنت وفي تزايد مستمر وسط جائحة كورونا COVID-19 ومن المؤكد ان أحد أهم التحديات التي تواجه الجميعهي  الإخطارات و التواصل الاليكتروني الموثق مع العملاء مثل البريد الاليكتروني والرسائل النصية وتوقيع العقود وفتح الحسابات اليكترونيا.

من خلال شراكتنا اليوم مع Lleida.net كواحده من اهم الشركات الرائدة في تكنولوجيا الإخطارات الإلكترونية الموثقة ، سنوفر لعملائنا طريقة آمنة وسهلة وسريعة للوصول لعملائهم إلكترونيًا من خلال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والتوقيع والتعاقد على الخدمات المسجلة وشهادة التتبع للمراسلات الإليكترونية .

و تأسست شركة Lleida.net في عام 1995 ، والتي أصبحت العام الماضي واحدة من أسرع الشركات نموًا في سوق الأوراق المالية الأوروبية ،و لديها أكثر من 3000 مساهم.

أسهمها مدرجة في مؤشر OTCQX افضل سوق في نيويورك ، وعلى BME Growth في مدريد وعلى Euronext Growth في باريس.

تمتلك الشركة 203 براءة اختراع تم منحها في جميع أنحاء العالم لطرق الإخطار والتوقيع والتعاقد الإلكتروني 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى