أخبار

Minly منصة المُحتوى الإبداعي من مصر تجمع 3.6 مليون دولار في جولة تمويل أولية

أعلنت منصة Minly، وهي منصة تمكّن المشاهير من التواصل بشكل مباشر وشخصي وحقيقي مع معجبيهم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن نجاحها في إتمام جولة تمويل أولية تجاوز حجمها 3.6 مليون دولار بقيادة 4DX Ventures وB&Y Venture Partners وGlobal Ventures. تضمنت الجولة أيضًا مشاركة من صناديق استثمار إقليمية أخرى رائدة، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين الاستراتيجيين منهم سكوتر براون (مؤسس SB Projects) و WndrCo (أنتوني صالح وجيفري كاتزنبرج) وجيسون فينجر (مؤسس Seamless / Grubhub) وآريه ممران (المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للاستثمار في to.org، ورئيس قسم المعلومات في (Groupe Mimran) وتميم جبر (المدير التنفيذي للاستثمارات الدولية في شركة المملكة القابضة).
يقول بيتر أورث، الشريك المؤسس والشريك العام في 4DX Ventures، والذي سينضم إلى مجلس الإدارة: “Minly تغير بشكل كبير وجوهري من شكل العلاقة بين المشاهير والمعجبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأمامها فرصة هائلة للنمو. يتمتع فريق عمل المنصة بالطموح والخبرة اللازمين لبناء منصة تفاعل رقمي متكاملة قادرة على أن تغير طريقة صنع المحتوى الرقمي واستهلاكه في المنطقة. يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة مع Minly وأن نساعدهم على استخدام قدراتهم وتحقيق تطلعاتهم”.

نجحت الشركة في تحقيق نمو سريع منذ انطلاقها في أواخر العام 2020، ولديها الآن بالفعل أكثر من 50,000 مُستخدم مُسجل على المنصة، إلى جانب جذبها لقائمة رائعة تضم بعض أهم المشاهير. يمكن للمُستخدمين من خلال Minly شراء رسائل فيديو مُخصصة وتحية من مشاهيرهم المُفضلين، والحصول على فرصة غير مسبوقة للوصول إلى المبدعين الذين يحبونهم، كما تتيح المنصة للمشاهير فرصة التواصل مع جمهورهم بشكل أعمق. جمعت Minly حتى الآن قائمة متنوعة تضم مئات المشاهير، قائمة لا تشمل نجوم السينما والتلفزيون التقليديين فقط ولكن تضم أيضًا الرياضيين والموسيقيين والمؤثرين على الإنترنت. تمكنت Minly من جذب بعض أهم المشاهير في المنطقة إلى المنصة، ومنهم تامر حسني وفيفي عبده وأصالة نصري ودرة زروق وحازم إمام ومحمود تريزيجيه. يمكننا القول إن الظروف التي فرضتها جائحة كوفيد-19 زادت من حجم الاهتمام بالمنصة، فقد قل عدد المناسبات التي يمكن للناس حضورها بأنفسهم، بينما تقدم Minly للمشاهير طريقة سهلة وشخصية لمواصلة التفاعل مع معجبيهم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى