أخبار

OKA Truck للنقل الذكي للبضايع تطلق خدماتها بالسوق المصرية

كتبت : رشا غانم

أعلنت شركة اوكا OKA Truck المتخصصة في نقل البضائع عبر تطبيق للهواتف الذكية عن إطلاق خدماتها في السوق المصري.

قال محمد حسين رئيس مجلس الإدارة والمؤسس للشركة، إن خدمة النقل الذكي للبضائع تقدم لأول مرة في مصر بشكل مبتكر يمنح الأطراف المختلفة المشتركة في عملية النقل خدمة اسهل وأكثر أمنا واقتصادية.

أضاف حسين أن الخدمة متاحة لطلب مختلف انواع سيارات نقل البضائع ( ربع نقل _ نصف نقل _ نقل ثقيل _ تريلا) ، وذلك لنقل وتوصيل مختلف انواع البضائع سواء كانت مواد غذائية أو مواد بناء أو مواد سائلة.

وتتيح الخدمة لأول مرة في مصر لصاحب البضاعة اختيار السيارة المناسبة لنقل بضاعته في اي وقت طوال ٢٤ ساعة، كما يمكنه تتبع خط سير بضاعته ومعرفة موعد وصولها بشكل دقيق.

كما يمكن لصاحب البضائع أن يؤمن على البضائع من خلال التطبيق وحساب سعر تكلفة النقل قبل حجز الرحلة وتقديم فواتير ضريبية وكذلك تقارير شهرية لاصحاب الشركات والمصانع عن عدد الرحلات خلال الشهر)

أوضح حسين أن الخدمة تسمح لاصحاب السيارات توفير طلبات نقل على سياراتهم بشكل مستمر ما يضمن لهم تحقيق أقصى استفادة مادية، بوجود طلب مستمر على خدماتهم.

كذلك تسهم خدمات “أوكا” في تخفيف الضغط على الطرق ما يسهم في تقنين استهلاك الوقود بشكل ذكي، وتوفر الخدمة للشركات طريقة مبتكرة لإدارة أسطولها من سيارات النقل.

وتغطي خدمات “أوكا” القاهرة الكبرى والإسكندرية، على أن تتوسع خلال الفترة المقبلة بمختلف مناطق الجمهورية خاصة في المحافظات التى بها موانئ والمناطق الصناعية بهذه المحافظات.
ويمكن لمستخدمي خدمات “أوكا” طلب الخدمة من خلال تطبيق الهواتف الذكية على الاندرويد ، أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة.
www.okatruck.com

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى