أخبار

OPPO تستعرض تقنيات CameraX خلال مؤتمر مطوري جوجل

أعلنت شركة OPPO ، العلامة التجارية المتخصصة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، أنها ستكون ضمن قائمة شركات الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات ” CameraX” من جوجلوقد تم عرض أحدث تكنولوجيات التصوير التي تقدمها OPPO بالتعاون مع ” CameraX” لأول مرة عبر هاتف Reno 10x Zoom، كجزء من فعاليات مؤتمر مطوري جوجل في الصين، الذي شهدته شنغهاي مؤخرا. وكشفت الشركتين خلال الحدث عن المجموعة الكاملة للهواتف الذكية التي ستطلقها OPPO والتي سوف تدعم التقنية الجديدة.

وتعتبر CameraX من جوجل أحد حلول الاندرويد التي تمكن المطورين من الارتقاء بتجارب التصوير ومميزاته باستخدام تطبيق التصوير الأصلي المتواجد في الهاتف الذكي. وستدعم مجموعة من هواتف OPPO الذكية هذه التكنولوجيا المميزة من جوجل بما في ذلك هاتف Reno 10x Zoom. ومن خلال دمج CameraX فى هواتف OPPO الذكية؛ يمكن للمطورين الآن الاستفادة من تكنولوجيات OPPO الرائدة في مجال التصوير، من خلال استخدام أسطر قليلة من التعليمات البرمجية لا تتعدى السطرين، وبدون الحاجة لتعليمات برمجية محددة للهاتف الذكي. كذلك يستطيع المطورون الآن استخدام الإمكانيات المتطورة والحديثة للتصوير بالمدى الديناميكي عالي الجودة “HDR” وخاصية “Beauty” من OPPO لتحسين أداء تطبيق التصوير بهواتفهم

وبهذه المناسبة قال أندي وو، نائب رئيس قطاع هندسة البرمجيات فى OPPO: “تلتزم OPPO دائماً بتقديم تجربة أفضل للمستخدمين من خلال هواتف مبتكرة يعتمد عليها الناس حول العالم. نحن سعداء بالشراكة مع CameraX من جوجل، لتمكين المطورين من بناء نظام بيئي سليم، واكتشاف المزيد من الحلول في تكنولوجيات التصوير”. وأضاف وو، “نتطلع للاستمرار في ريادة تطوير التطبيقات الأكثر ابتكاراً في زمن يتسم بالاتصال الذكي، والمساهمة في صنع حياة أفضل لمستخدمي هواتفنا الذكية في جميع أنحاء العالم.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى