أخبار

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في مصر… تعرف على التفاصيل

اعلنت  OPPO، العلامة التجارية المتخصصة في صناعة الأجهزة الذكية، عن إطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، وذلك عبر حفل تم عرضه أونلاین. كذلك قدمت OPPO ساعة OPPO الذكية التي طال انتظارها و سماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51 T. 

دائماً ما كانت سلسلة هواتف Reno واحدة من السلاسل الرائدة في تكنولوجيا كاميرات الهواتف المحمولة، ومع سلسلة Reno4، تواصل OPPO الابتكار عبر تقديم المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو التي تساعد المستخدمين على التميز بشكل حقيقي. تقدم سلسلة Reno4 طرقاً ممتعة وجديدة لمواكبة أحدث الصيحات والتعبير عن أقصى القدرات الإبداعية من خلال تكنولوجيا OPPO المبتكرة في مجال التصوير، كما أنها ستساعد على التقاط صور بورتريه مبتكرة في أي لحظة وفيديوهات رائعة مما يمنح كل مستخدم أفضل تجربة تحت شعار: “أخرج أفضل ما بك بوضوح”.

كذلك يكشف Reno4 النقاب عن خاصية التفاعل بدون لمس لأول مرة، وذلك بدعم من المستشعر الذكي المعزز بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب تقديم خاصية تأمين هاتفك من التلصص باستخدام لوغاريتم الذكاء الاصطناعي، وإمكانية التحكم في هاتفك عن بعد بمجرد التلويح له. من ناحية أخرى، تم تصميم هاتف Reno4 Pro بأفضل جودة وأحدث تكنولوجيا ليصبح علامة فارقة بين مطلقي أحدث الصيحات مع شاشة Borderless Sense Screen  منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث ٩٠ هيرتز، وشاحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ واط المصمم لتقديم تجربة فائقة السلاسة.

وبهذه المناسبة، قالت إيف هان رئيسة العلامة التجارية في OPPO مصر: “نحن في غاية الحماس لإطلاق سلسلة هواتف Reno4 في مصر، ونحن فخورون بمواصلة الابتكار مع تقديمنا المزيد من خصائص تصوير البورتريه والفيديو. لقد حققنا العديد من القفزات التقدمية مع سلسلة Reno لنضمن تلبية رغبات الجيل الشاب الذي يطلق أحدث الصيحات وأن نبقيهم على اتصال دائم بأحدث تكنولوجيا الهواتف المحمولة، بدءاً من تكنولوجيا التصوير المبتكرة، والخصائص شديدة التطور مثل التفاعل بدون لمس، وصولاً إلى التصميم المبهر والشحن السريع VOOC”.

وأضافت: “يتخطى هاتف Reno4 Pro مجرد تقديم الخصائص والوظائف المميزة، حيث أن هذا الهاتف يمثل فلسفتنا في التركيز على المستخدم ومنحه ما يبحث عنه؛ شاشة مبهرة وغامرة، وشحن سريع في لمح البصر، ومهام تصوير مبتكرة. لن تتقيد قدرات مستخدمينا الإبداعية أبداً مع هاتف Reno4 Pro  وسوف يتمكنون من إخراج وإظهار أفضل ما بداخلهم بوضوح”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى