أخبار

OPPO تطلق Find X3 Pro في السوق الصينية

أطلقت OPPO، العلامة التجارية المتخصصة عالميًا في مجال الأجهزة الذكي، اليوم أحدث هواتفها الذكية في الصين، Find X3 Pro ، لتواصل توسعها في سوق الأندرويد المتطور. تتضمن الإضافة الجديدة لسلسلة Find X  تصميمًا مستقبليًا متطورًا وشاشة رائدة في الصناعة ونظام كاميرا ممتازًا، وكلها تهدف إلى توفير أفضل تجربة مستخدم ممكنة.

Find X3 Pro هو أول هاتف أندرويد في العالم يلتقط ويعالج ويعرض صورة المليار لون، بفضل نظام OPPO لإدارة الألوان كامل المسار. يسلط هذا الابتكار الضوء على التزام العلامة التجارية بأن تصبح أكبر شركة مصنعة لهواتف أندوريد في العالم.

وقال لي ليو، رئيس قطاع التسويق العالمي، والرئيس التنفيذي للتسويق في منطقة الصين بشركة OPPO: “على مدى السنوات العشر الماضية ، حددت OPPO الاتجاهات، ووضعت معايير قياسية وتجاوزت معايير الصناعة من خلال هواتفها الذكية Find  X Series. يعمل المصممون والمهندسون في OPPO على التقنيات الأكثر ابتكارًا وعلى أحدث تصميمات للمنتجات في كل منتج من منتجاتنا. نحن نسعي دائما إلى تمكين مستخدمينا لتصبح لديهم القدرة على استكشاف وتحقيق المزيد، ويجسد Find X3 Pro هذه الروح بجماليات مذهلة وتجربة مستخدم تتمحور حول الإنسان”.

يضع Find X3 Pro معيارًا جديدًا في التميز في الهاتف الذكي من خلال قدرة المليار لون. حيث يتميز بمليار لون حقيقي للتصوير الفوتوغرافي والشاشة، وتصميم مستقبلي منحني، وقوة Qualcomm® الرائدة وتقنية VOOC Flash Charging الأفضل في فئتها. باستخدام نظام رباعي الكاميرات تم إنشاؤه لالتقاط أدق التفاصيل، يمكن لـهاتف Find X3 Pro تسجيل كل شيء، من المناظر الطبيعية ذات الزاوية الواسعة إلى التفاصيل الدقيقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى